"ريال مدريد أم برشلونة".. كشف وجهة محمد صلاح القادمة بعد رحيله عن ليفربول

تاريخ النشر: 20/12/2020
745
منذ 3 سنوات
"ريال مدريد أم برشلونة".. كشف وجهة محمد صلاح القادمة بعد رحيله عن ليفربول

ما يزال اسم محمد صلاح يتصدر عناوين التقارير الصحفية الواردة من إسبانيا، حيث بات مرتبطًا بالرحيل عن نادي ليفربول، نحو ريال مدريد أو برشلونة، عطفًا على الباب الذي فتحه النجم المصري على مصرعيه، خلال حديثه مع صحيفة آس الإسبانية، قبل موقعة كريستال بالاس، التي أقيمت أمس السبت.

القصة بدأت حيث شعر صلاح بأنه لم يعد النجم الأوحد في ليفربول، بعد أن انضم ديوجو جوتا قادمًا من وولفرهامبتون، إذ تألق الجناح البرتغالي خاطفًا الأضواء، كما خاب أمل النجم المصري بعد أن فضل المدير الفني يورجن كلوب منح شارة القيادة إلى ألكسندر أرنولد، في مباراة ميتييلاند بدوري أبطال أوروبا، رغم أن محمد كان متواجدًا في الملعب، في غياب نجوم الصف الأول الآخرين، أمثال فان دايك، أليسون، هندرسون، وغيرهم.

زادت حدة أزمات صلاح في ليفربول، بعد أن أجرى حديثًا مع صحيفة إسبانية، أبدى خلاله انفتاحه على إمكانية الرحيل إلى برشلونة أو ريال مدريد، ما عاقبه بسببه كلوب، حيث أبقاه على مقاعد بدلاء فريقه في مباراة كريستال بالاس قبل أن يشارك في آخر 30 دقيقة، تاركًا بصمة مذهلة، بتسجيله هدفين وصناعة هدف آخر.

وبحسب ما أوضحته صحيفة ديفنسا سنترال الإسبانية، في تقرير لها، صباح اليوم الأحد، يبدو أن محمد صلاح يرغب في إتمام انتقاله إلى ريال مدريد في المستقبل القريب.

الصحيفة ذكرت أنه بناء على تواصلها مع أحد المقربين من نجم منتخب مصر، تبين أن اللاعب يفضل ريال مدريد على حساب برشلونة، كما أشارت إلى أن نادي العاصمة الإسبانية يبدي حاليًا اهتمامًا أكبر بصلاح، خاصة أنه في أوقات سابقة، كان هناك حديث بشأن وصول عروض رسمية إلى النجم المتألق على ملعب أنفيلد.

اقرأ أيضا

"لم يحترم نجم ليفربول وكلوب عاقبه".. تعليقات غاضبة ضد محمد صلاح

تعليق مثير من كلوب.. "صلاح ينتقل إلى برشلونة أو ريال مدريد"

حمل تطبيق سعودي الآن