دوري المحترفين| الشباب يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة التعاون

تاريخ النشر: 19/12/2020
174
منذ 3 سنوات
دوري المحترفين| الشباب يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة التعاون

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الشباب، تدريباته الجماعية عصر اليوم "السبت"، في إطار الإعداد لمواجهة التعاون ضمن مباريات دوري المحترفين.

ويحل الشباب ضيفًا ثقيلًا على نظيره التعاون الإثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة التاسعة، من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وانطلقت تدريبات الشباب على الملعب الرديف، تحت قيادة المدير الفني بيدرو كايشينيا، استعدادًا لمواجهة التعاون، حيث استهل مدرب اللياقة أوسكار فارياس، الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين ولياقية.

وأخضع المدرب اللاعبين لتطبيق جمل فنية منوعة، ركز من خلالها على تدريبات الاستلام والتسليم السريع من لمسة واحدة، وطبق اللاعبون جمل تكتيكة منوعة من خلال تقسيمة أقامها المدرب في منتصف الملعب، خصصها لتدريبات بناء الهجمة، الاستحواذ، التمركز الصحيح في الملعب.

وبدأ كل من الحارس مروان الحيدري واللاعب عبدالله الشامخ، برنامجهما التأهيلي برفقة المعد البدني، فيما واصل آرلا برنامجه العلاجي في عيادة النادي، بعد تعرضه لتمزق عضلي في مباراة الفريق الأخيرة.

جدير بالذكر أن الشباب، يحتل المركز الثالت، برصيد 54 نقطة، بينما يتواجد التعاون كثامن الترتيب، برصيد 11 نقطة، بعد مرور 8 جولات من عمر المسابقة.

اقرأ أيضا

بعد وداع الكأس.. الشباب يستعيد ثنائي الفريق قبل مباراة التعاون

الهلال والنصر والشباب.. "صفقات تبادلية ثلاثية تهز العاصمة في الشتاء"

حمل تطبيق سعودي الآن