زيدان يعلن مفاجأة حول مصير راموس.. ويكشف خريطة ريال مدريد في الميركاتو الشتوي

تاريخ النشر: 19/12/2020
467
منذ 3 سنوات
زيدان يعلن مفاجأة حول مصير راموس.. ويكشف خريطة ريال مدريد في الميركاتو الشتوي

فجر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، بشأن خطة وخريطة الفريق الفترة المقبلة على مستوي البطولات وسوق الميركاتو الشتوي، وآخر تطورات إصابات نجوم الميرنجي.

ومن المقرر أن يحل ريال مدرير ضيفًا على نظيره إيبار، مساء غدا الأحد، على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وأكد زيدان، في المؤتمر الصحفي، اليوم، الخاص بالمباراة، أن مباراة الغد مهمة جدًّا، هناك انطباع بأنها ستكون مباراة سهلة ولكن الأمر ليس كذلك، سنخوض مباراة صعبة للغاية وعلينا تقديم أفضل نسخة لدينا.

وأضاف المدير الفني، "نحن نعلم بما نقوم به، ونريد الاستمرار على نفس الوتيرة، هي فرصة أخرى لإظهار من يكون هذا الفريق".

وعلق على مصير قائد الفريق سيرجيو راموس، قائلًا: "هو مصمم على استمراره في اللعب وهذا هو المهم، أرى بأنه سيلعب لسنوات عديدة لأنه يعتني بنفسه كثيرًا، وبالطبع لست متفاجئًا مما يفعله راموس".

وتطرق للحديث على إصابة البلجيكي إيدين هازارد، قائلًا: "تعافى بشكلٍ جيد، إنه لأمرٌ مخزٍ بأن يمر بتلك اللحظات الصعبة، لم يحدث له شيء مثل هذا من قبل، حيث كان يلعب بانتظام دائمًا، والآن عليه أن يتقبل ذلك، ما نريده هو أن يكون مرتاح البال وأن يكون صبورًا، نحن بحاجة إليه ونريده في الفريق، ولكننا لا نريد الاستعجال".

وبسؤاله عن سوق الانتقالات الشتوية، ليرد قائلًا: "أنا سعيدٌ بهؤلاء اللاعبين، بالطبع قد تحدث العديد من الأمور حتى نهاية يناير، ولكنني أمتلك أفضل اللاعبين وأُريد الاعتماد عليهم".

واسرستل الفرنسي، حديثه، قائلًا: "لم أقم بالمداورة في المباريات الأخيرة، ولكن لدينا العديد من المباريات، والعديد من اللاعبين كذلك، الفريق بخير".

وكشف الفرنسي عن إصابة فينيسيوس، قائلًا: "أعتقد بأن لديه التهاب في الأمعاء، غير متاح لمباراة الغد، ولكننا سنرى كيف ستتطور حالته خلال هذا اليوم وفي الغد".

اقرأ أيضا

ريال مدريد يعرض نجمه للبيع.. "من أجل الصفقة الحلم"

يقلد ريال مدريد.. "البداية الكارثية" تقود برشلونة إلى عرش الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن