النصر يحسم صفقته الأجنبية الأولى.. تصريحات رسمية

تاريخ النشر: 19/12/2020
9930
منذ 3 سنوات
النصر يحسم صفقته الأجنبية الأولى.. تصريحات رسمية

اقترب مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، من حسم صفقة عالمية كبرى، في الميركاتو الشتوي القادم "يناير 2021".

والنصر دخل الموسم الرياضي الحالي، بـ12 صفقة جديدة، إلا أن نتائج الفريق الأول لكرة القدم، شهدت انتكاسة خطيرة، بالتواجد في المركز "قبل الأخير"، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

وبعد انتكاسة بداية الموسم، قررت إدارة النصر، إجراء تغييرات كبرى، في العناصر الأجنبية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الشتاء، في محاولة للعودة للمنافسة بقوة على البطولات، من جديد.

* تصريحات رسمية..

وفي هذا السياق، أعلن دانييل أنديرسون، المدير الرياضي لنادي مالمو السويدي، وجود مفاوضات مكثفة من النصر، للتعاقد مع صـانع ألعاب الفريق، أنديرس كريستيانسن.

وكشف أنديرسون في تصريحات لـ"Expressen"، عن أن عرض النصر، لشراء كريستيانسن، يقدر بحوالي 5 ملايين يورو، أي ما يقرب من 18 مليون ريال سعودي.

وأشار المدير الرياضي للنادي السويدي، إلى أن إدارة النصر، عرضت على اللاعب، عقد لمدة 3 مواسم، حتى 2023، وبراتب سنوي يقدر بـ2.5 مليون يورو، أي حوالي 10 ملايين ريال.

* من هو أنديرس كريستيانسن؟

لاعب دنماركي من مواليد 8 يونيو 1990، حيث بدأ مسيرته في النادي المحلي لينجباي، والذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم.

وفي عام 2012، انتقل كريستيانسن، إلى نوردشيلاند الدنماركي، والذي ظل معه 3 سنوات، قبل خوض أول تجربة احترافية، في كييفو فيرونا الإيطالي.

وبعد عام واحد فقط، في إيطالي، رحل النجم الدنماركي، إلى مالمو السويدي، والذي أعاره في يناير 2018، إلى خينت البلجيكي، قبل أن يستعيده في صيف نفس العام، وحتى الآن.

ولعب كريستيانسن، 150 مباراة رسمية، مع فريق مالمو، سجل خلالها 40 هدفًا، وصنع 28 آخرين، في مختلف البطولات والمسابقات.

وطوال مسيرته الكروية، لعب كريستيانسن، 328 مباراة رسمية، أحرز خلالها 54 هدفًا، وصنع 39 آخرين.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

النصر يتعاقد مع "ميسي الآسيوي".. صفقة ترعب الهلال

الهلال أم الاتحاد.. تطورات مثيرة في مستقبل نجم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن