في "ذا بيست".. رونالدو "المتواضع" يحرج ميسي أمام العالم

تاريخ النشر: 18/12/2020
1426
منذ 3 سنوات
في "ذا بيست".. رونالدو "المتواضع" يحرج ميسي أمام العالم

اشتعل مجددًا، الجدل الدائر منذ سنوات بين اللاعبين ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة، وكريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الحالي وريال مدريد السابق، بعد انتهاء حفل "ذا بيست"، الذي فاز فيه البولندي، روبيرت ليفاندوفيسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، بجائزة أفضل لاعب في العالم.

وكشفت الصحف أمس، عن اختيارت الثنائي رونالدو وميسي، في جوائز الأفضل على مستوى اللاعبين، والتي أدهشت الجميع، بعد أن اعتبرها البعض، بمثابة دعوة لتقليل حدة التنافس، على الأقل من جانب النجم البرتغالي.

وجاءت اختيارات النجم البرتغالي؛ كالأتي: "ليفاندوفسكي أولًا، ميسي ثانيًا، ومبابي ثالثًا"، بينما أتت ترشيحات ميسي: "نيمار في المرتبة الأولى، مبابي ثانيًا، وليفاندوفسكي ثالثًا".

واختيار رونالدو، ميسي في قائمته للمرشحين للأفضل، ترد على كل المزاعم التي تؤكد "حقد وكره" النجم البرتغالي، لأسطورة برشلونة.

كما أن تواجد ميسي، في قائمة رونالدو، يأتي لإخماد نار "الفتنة"، التي أشعلتها شقيقته، والتي نشرت صورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر فيها ميسي راكعًا أمام رونالدو، بعد خسارة النادي الكتالوني أمام يوفنتوس، في دوري أبطال أوروبا، منذ أسابيع قليلة.

ويعيش النجم ليو ميسي، أوقاتًا عصيبة مع برشلونة، حيث يتأخر عملاق كاتالونيا، في ترتيب الدوري الإسباني "لاليجا" برصيد 20 نقطة، في المركز الخامس، بينما يستمر رونالدو ويوفنتوس، في ملاحقة المتصدر ميلان، في الدوري الإيطالي، بـ24 نقطة في المركز الثالث.

اقرأ أيضا

لغز "ذا بيست"| ريال مدريد وبرشلونة "مقبرة" نجوم العالم.. ومجاملات ميسي ورونالدو

"ذا بيست" يفضح ميسي.. اختار ناديه الجديد بعد الرحيل عن برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن