سولشاير يعلق على أداء نجوم مانشستر يونايتد.. بـ"تصريحات نارية"

تاريخ النشر: 18/12/2020
403
منذ 3 سنوات
سولشاير يعلق على أداء نجوم مانشستر يونايتد.. بـ"تصريحات نارية"

علق النرويجي أولى جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، على أداء لاعبي فريقه خلال مباراة أمس أمام نظيره شيفيلد يونايتد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

حقق فريق مانشستر يونايتد، فوزًا غاليًا على نظيره شيفيلد يونايتد، على ملعب برامول لين، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأكد جونار سولشاير، في تصريحات عبر إذاعة "بي بي سي" الإنجليزية، أن لاعبي الفريق قدمو مباراة جيدة للغاية، ولم تكن مريحة بعض الشيء، ولكننا لعبنا بشكل جيد.

وأضاف المدير الفني لمانشستر يونايتد، أنه كان لابد من البداية أن نقوم بقتل المباراة، والتركيز على بعض الهوامش الصغيرة التي تعني الكثير، المباراة لم تكن مريحة على الإطلاق.

وتابع سولشاير: "لدينا لاعبون جيدون واليوم وجدنا المساحات خلفهم بشكل جيد حقًا، الآن نحن بحاجة لتحسّين الأمور على أرضنا".

واسترسل المدير الفني، حديثه، قائلًا: "كان من الممكن أنّ تكون المباراة أكثر راحة، لقد تراخينا بعض الشيء عند التقدم 3-1، سجّلنا ثلاثة أهداف رائعة، اليوم كان اختبارا جسديا للاعبين".

واختتم سولشاير، تصريحاته قائلًا: "علينا أنّ نلعب بشكل أفضل على ملعبنا، يوم الأحد أمام ليدز يونايند، تنتظرنا مباراة ضخمة، ونحن سنكون مُستعدين لها".

وبهذا الفوز يتواجد مانشستر يونايتد، في المركز السادس من ترتيب الجدول برصيد 23 نقطة، بينما يأتي شيفيلد يونايتد في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يزيد من أوجاع شيفيلد بانتصار مميز في البريميرليج

كارثة تدمر مسيرة كافاني مع مانشستر يونايتد.. تصرف "أخرق"

حمل تطبيق سعودي الآن