راكيتيتش يعلق على أزمة ميسي وتراجع برشلونة.. بـ"تصريحات نارية"

تاريخ النشر: 16/12/2020
480
منذ 3 سنوات
راكيتيتش يعلق على أزمة ميسي وتراجع برشلونة.. بـ"تصريحات نارية"

تحدث إيفان راكيتيتش، لاعب وسط إشبيلية، مساء اليوم الأربعاء، على أزمة الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، ورحيله عن الفريق خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى تعليق على تراجع البارسا في النتائج.

وميسي صاحب الـ 33 عامًا، كان قريبًا من مغادرة كامب نو منذ شهور قليلة، حيث أنه بعث رسالة إلى إدارة بارتوميو السابق، عبر الفاكس، طالب خلالها بالرحيل مجانًا، في ظل تواجد بند يسمح له بذلك، لكن برشلونة رفض منحه الموافقة، ما أشعل أزمة بين الطرفين، قبل أن يقرر ليو البقاء، خوفًا من وصول القضية إلى ساحات المحاكم.

وأكد إيفان راكيتيتش، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "رحيل ليونيل ميسي، عليه أن يفعل ما هو أفضل له وللنادي الكاتالونى، أعتقد أن كل جمهور برشلونة لا زالوا يريدونه".

وتابع نجم إشبيلية: "أطالب ميسي، أن يكون واضحاً مع نفسه وعائلته ومع النادي ومع كل الجماهير، وأنا متأكد من أنه سيتخذ القرار الصحيح".

وعلق على السنوات التي قضاها بجوار ميسي، داخل الملاعب، قائلًا: "أمضيت ست سنوات رائعة في اللعب معه في برشلونة، ومن المذهل حقًا أن ألعب معه، وأن أكون في نفس الفريق، لذلك آمل أن يتمكن من البقاء لسنوات عديدة أخرى في برشلونة".

وبسؤله عن البداية الأسؤا لبرشلونة، في الدوري هذا الموسم، قائلًا: "أعتقد أن الأمر لا يتعلق فقط ببرشلونة بل بالوضع العام، جميع فرق الليجا تطورت والآن مستوى المُنافسة أعلى بكثير وكل المُباريات صعبة".

اقرأ أيضا

ميسي يزين قائمة برشلونة لمواجهة ريال سوسييداد بقمة الدوري الإسباني

ماسكيرانو: أتألم بسبب برشلونة.. وميسي ليس مثل أساطير كرة القدم

حمل تطبيق سعودي الآن