كايشينيا: توقعت سيناريو القادسية في الكأس وهذا ردي على "غضب جماهير الشباب"

تاريخ النشر: 16/12/2020
295
منذ 3 سنوات
كايشينيا: توقعت سيناريو القادسية في الكأس وهذا ردي على "غضب جماهير الشباب"

أعرب البرتغالي بيدرو كايشينيا، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الشباب، عن أسفه لخروج الفريق من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وودع فريق الكرة بنادي الشباب، منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين من دور الـ16، عقب الخسارة أمام القادسية بنتيجة (0-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة.

وقال كايشينيا، خلال تصريحات لفضائية السعودية الرياضية، "منذ بدء المباراة وكنا متوقعين السيناريو، نعرف نقاط قوة وضعف القادسية، فهو يلعب على الكرات الثابتة والهجمات المرتدة، والشباب تحكم في مجريات المباراة، وتحكم في نقاط قوة القادسية، ما عدا الهجمة التي انتهت بركلة جزاء القادسية".

وأضاف "لعبنا بـ5 لاعبين شباب، وهذا يبشر بالخير في مستقبل الفريق، صحيح تم إقصاء الشباب، ولكن ما نحتاجه هو العمل الجاد، وأن نطوي صفحة البطولة، ونفكر أكثر في المباريات القادمة، وخاصة مباراة الاتحاد في إياب نصف نهائي البطولة العربية".

وتابع كايشينيا "الشباب حضر اليوم بـ18 لاعبًا بسبب غياب 11 لاعبًا للإصابة، ولكنه ليس عذرًا، وسنسعى للعمل وتصحيح الأخطاء في المرحلة القادمة".

وعلق كايشينيا على تصريحات الناقد صالح الداود بأن "كايشينيا أقل من أن يصل لطموح الشبابيين"، قائلًا "لن أرد على أي محلل أو لاعب سابق، فأنا مركز في عملي، وأعد بالعمل على أحسن ما يرام".

وبشأن غضب الجماهير الشبابية، قال كايشينيا "رسالتي للجماهير، نحن أول من حزن لوداع الكأس، ونحترم الجماهير ونلعب من أجلهم، ونقدر أنهم لا يحضرون المباريات ويتابعونها من وراء التلفاز، ولكننا بحاجة لدعمهم، ولا تزال هناك بطولتان قادمتان".

اقرأ أيضا

الشباب يودع مبكرا.. والقادسية يطير لربع نهائي كأس الملك

كأس الملك| ظاهرة "غريبة" في مباراة الشباب والقادسية

حمل تطبيق سعودي الآن