"من أجل باريس سان جيرمان".. إريكسن يرفض كبار الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 16/12/2020
367
منذ 3 سنوات
"من أجل باريس سان جيرمان".. إريكسن يرفض كبار الدوري الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الأربعاء، عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مصير الدنماركي كريستيان إريكسن، نجم إنتر ميلان الإيطالي، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، بعد مجموعة العروض التي تلاقها.

ويعيش صانع ألعاب منتخب الدنمارك، كريستيان إريكسن، أيامًا صعبة بين صفوف إنتر، حيث يبقيه المدير الفني أنطونيو كونتي، على مقاعد البدلاء، طوال الوقت، ما جعله قريبًا من الرحيل عن مدينة ميلانو الإيطالية.

وأكدت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن اللاعب إريكسن، خلال الفترة الأخيرة تلقى 3 عروض من أندية داخل الدوري الإنجليزي والفرنسي، من أجل الانضمام خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضافت الصحيفة، أن كبار الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد وآرسنال، بالإضافة إلى باريس سان جيرمان، يرغبان في التعاقد مع اللاعب.

وتابعت التقارير، أن إريكسن، يرفض العودة والانضمام للدوري الإنجليزي، خلال الفترة الأخيرة، على أن تكون أولويته للدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان.

واختتم التقرير، أن الدنماركي، يرغب في الرحيل عن إنتر ميلان، حتى ولو عن طريق الإعارة، للحصول على المزيد من الوقت في اللعب بالمباريات قبل بطولة كأس أمم أوروبا الصيف المقبل.


اقرأ أيضا

أسطورة إيطاليا: إريكسن يرحل عن إنتر ميلان في الميركاتو الشتوي

"صدمة".. ليفربول يخطف هدف برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن