مغربية تتشفى في حمد الله و تبرز هجوم النصراويين ضده: "ضاقوا ذرعا ومثير للأزمات"

تاريخ النشر: 15/12/2020
12117
منذ 3 سنوات
مغربية تتشفى في حمد الله و تبرز هجوم النصراويين ضده: "ضاقوا ذرعا ومثير للأزمات"

سلطت وسائل الإعلام المغربية، الضوء على الهجوم الذي يتعرض له مواطنها عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق النصر، خاصة في ظل الهبوط في مستواه الفني، بالإضافة لإهداره 3 ركلات ترجيح خلال المباريات الأخيرة للعالمي.

ويمر النصر بفترة صعبة لن تواجهه على مدار تاريخ دوري المحترفين، حيث يحتل المركز الخامس عشر بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 4 نقاط فقط، بعد ثمان جولات.

واهتمت صحيفة "كيفاش" المغربية، على توضيح الهجوم الذي يتعرض له حمد الله، وآخرها من خلال صحيفة الرياضية من الإعلامي إبراهيم بكري، والذي أوضح خلاله أن حمد الله أكبر من النصر.

وأشارت الصحيفة المغربية، إلى أن عددا من الصحفيين المنتمين إلى نادي النصر، ضاقوا ذرعا بتصرفات الدولي المعتزل، وخاصة عدم احترامه لبروتوكولات النادي، واحتكاره على ضربات الجزاء التي أبدع في تضييعها خلال الأسابيع الأخيرة، ما كلف النادي البقاء في المركز قبل الأخير بأربع نقاط.

واسترسلت الصحيفة المغربية، في توضيح مقال الإعلامي السعودي، وأن حمد الله شايف نفسه، مؤكدة على تصريحات خليلوزيتش مدرب المغرب، أن مهاجم النصر لاعب مثير للمشاكل، وانضمامه لقائمة أسود أطلس بات مستبعدا نهائيا.

وتابعت، نقلا عن بكري، أن من ليس فيه خير لمنتخب وطنه لن يكون فيه الخير لفريق آخر، ومن لم يحترم شعار المنتخب الوطني لن يحترم كيان فريق محترف فيه.

اقرأ أيضا

حمد الله "يصدم" النصر بشكل مفاجئ.. كارثة جديدة

صحيفة مغربية تبرز وضع حمد الله المخيف مع النصر

حمل تطبيق سعودي الآن