الفتى المشاغب.. هل يكون "دواء" النصر في ميركاتو الشتاء

تاريخ النشر: 15/12/2020
1463
منذ 3 سنوات
الفتى المشاغب.. هل يكون "دواء" النصر في ميركاتو الشتاء

لا حديث داخل نادي النصر إلا عن التدعيمات التى ينوى مسئولو النادي إبرامها خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة من أجل إنتشال العالمي من كبوته الحالية التى باتت تُثير قلق وخوف الملايين من عشاق النصر.

وتسببت النتائج السيئة للنصر في إصابة مٌشجعيه بصدمة قاسية لذا بدأت إدارة النادي في التفكير في ضم صفقات قوية لترميم الفريق بشكل جيد ومن الصفقات المُرشحة للإنتقال للنصر في يناير المقبل النجم الأرجنتيني بابو جوميز، لاعب فريق أتالانتا الإيطالي.

ورغم أن النجم الأرجنتيني صاحب قدرات فنية عالية لا ينكرها أحداً إلا أن مشاكله مع ناديه جعلته محط إهتمام كثير من وسائل الإعلام الإيطالية .

ويرى كثيرون أن جوميز المُلقب بالفتى المشاغب سيكون صفقة رابحة للنصر على الصعيد الفني لكنه سيكون مُثير للمشاكل كذلك مع العالمي مثلما يفعل حالياً مع ناديه الإيطالي بشكل جعل رحيله من أتلانتا مسألة وقت.

أتالانتا غستقر على بيع نجمه البرازيلي بسبب الخلافات العنيفة بين جوميز وجيان بييرو جاسبريني، المدير الفني للفريق وهو ما فتح الطريق نحو انتقال اللاعب للعالمي الذي قدم عدة عروض في الصيف، للتعاقد معه رسميًا، آخرها قبل يومين من إغلاق باب الميركاتو، وبمبلغ 18 مليون يورو.

وانضم جوميز "32 سنة"، إلى أتالانتا، في صيف 2014، قادمًا من ميتاليست الأوكراني، حيث شارك في 251 مباراة مع الفريق الأول، سجل خلالها 59 هدفًا، وصنع 71 آخرين.

اقرأ أيضا

تطورات صفقة النصر الكبرى.. جلسة فرنسا وصراع إيطالي من أجل جوميز

4 أندية عالمية تنافس النصر على صفقة جوميز.. "أسماء نارية"

حمل تطبيق سعودي الآن