مفاجأة.. جوميز يعلن اقترابه من النصر في الميركاتو الشتوي

تاريخ النشر: 14/12/2020
1501
منذ 3 سنوات
مفاجأة.. جوميز يعلن اقترابه من النصر في الميركاتو الشتوي

فجر النجم الأرجنتيني الكبير بابو جوميز، مفاجأة جديدة بشأن رحيله عن فريق أتالانتا الإيطالي، خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وكتب جوميز عبر خاصية القصص المصورة بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام":"عشاق أتلانتا، أكتب لكم هنا لأنني لا أملك طريقة للدفاع عن نفسي، أردت أن أخبركم أنه عندما أذهب ستعرفون جميع الحقائق".

رسالة جوميز تؤكد رحيله عن الفريق الإيطالي خلال الميركاتو الشتوي القادم، حيث من المنتظر انتقاله للنصر الذي أبدى رغبة كبيرة خلال فترة الانتقالات الماضية في ضم اللاعب مقابل 18 مليون يورو.

ودخل جوميز في أزمة مع جاسبريني المدير الفني لفريق أتالانتا، خلال مباراة فريقه  أمام ماتييلاند الدنماركي، في الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2020-2021، حيث رفض جوميز، تلبية طلب مدربه، بالانتقال من مركز صناعة اللعب إلى الجناح، الأمر الذي دفع جاسبريني، لاستبداله بين الشوطين.

وقدم جاسبريني، استقالته إلى مجلس إدارة أتالانتا، بعد هذه الأزمة، وهو ما تم رفضه رسميًا، ليبدأ اللاعب في التفكير جديًا بالرحيل عن الفريق.

وانضم جوميز "32 سنة"، إلى أتالانتا، في صيف 2014، قادمًا من ميتاليست الأوكراني، حيث شارك في 250 مباراة مع الفريق الأول، سجل خلالها 59 هدفًا، وصنع 71 آخرين.


لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن