"سر خسارة آسيا 2017 ورسالة لأسطورة الهلال".. تصريحات نارية من دياز

تاريخ النشر: 13/12/2020
927
منذ 3 سنوات
"سر خسارة آسيا 2017 ورسالة لأسطورة الهلال".. تصريحات نارية من دياز

كشف إيميليانو دياز، نجل المدير الفني السابق لنادي الهلال، الأرجنتيني مانويل دياز ومساعده، عن سبب تحقيق الزعيم، بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وتوج الهلال بطلاً لمسابقة دوري ابطال اسيا للمرة الثالثة فى تاريخه بعد فوزه على أوراوا اليابانى بثلاثة أهداف دون مقابل، في مجموع اللقائين.

وقال دياز في تصريحات لصحيفة "اس" الإسبانية: "خسارة نهائي 2017، قدم للاعبون خبرات كثيرة ساعدتهم على التتويج بالنهائي الآسيوي عام 2019."

وتابع: " في نهائي 2017، أعتقد أننا قدمنا بطولة رائعة ولكن لم نكن محظوظين في نهاية الأمر، وإدواردو كان من أفضل اللاعبين لدينا خلال هذا التوقيت، ولكنه أصيب في المباراة النهائية لذا كان الأمر صعبًا للغاية بالنسبة لنا، ولكن أعتقد بشكل عام أننا قدمنا بطولة رائعة."

وتحدث عن قائد الفريق السابق، محمد الشلهوب، حيث قال: "الشلهوب هذا أسطورة، إنه شخص عظيم، أنا لدي امتنان كبير لمحمد الشلهوب لأنه ساعدنا كثيرًا خلال إقامتنا بالسعودية، وأنا أحبه كثيرًا لذلك أتمنى له كل التوفيق في حياته".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة الوحدة في السابعة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن إطار مباريات الجولة الثامنة، من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

جدير بالذكر أن الهلال، يحتل صدارة ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة، بعد مرور 7 مواجهات من عمر منافسات دوري المحترفين.

اقرأ أيضا

إعلامي يفجرها: "فيتوريا يتمنى جميع مباريات النصر أمام الهلال فقط"

النصر يشجع الهلال في مباراة الوحدة.. تعرف على السبب

حمل تطبيق سعودي الآن