صورة تنال إعجاب جماهير ريال مدريد.. "كارلوس يسلم بنزيما قميصه التاريخي"

تاريخ النشر: 13/12/2020
605
منذ 3 سنوات
صورة تنال إعجاب جماهير ريال مدريد.. "كارلوس يسلم بنزيما قميصه التاريخي"

يتبادل جماهير نادي ريال مدريد، مع الساعات الأولى من اليوم الأحد، عبر حسابات التواصل الاجتماعي، صورة تجمع بين البرازيلي روبرتو كارلوس والفرنسي كريم بنزيما، بعدما نجح الملكي في التفوق على حساب منافسه أتلتيكو مدريد، بهدفين دون رد، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإسباني.

وشارك المهاجم الفرنسي كريم بنزيما أساسيًا في الديربي، ورغم أنه لم يسجل أي أهداف في مرمى أتلتيكو مدريد، إلا أنه حطم رقمًا إعجازيًا كان باسم روبيرتو كارلوس، أسطورة كرة القدم البرازيلية.

وبحسب ما أوضحته شبكة أوبتا المختصة في عالم الأرقام القياسية والإحصائيات، عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، بات بنزيما أكثر لاعب غير إسباني يشارك بقميص ريال مدريد في المباريات الرسمية، برصيد 528 مباراة، متفوقًا على كارلوس صاحب الـ527 لقاء.

وفي غرفة الملابس، ظهر الثلاثي كارلوس، بنزيما، والرئيس فلورنتينو بيريز معًا، حيث تسلم المهاجم الفرنسي قميصًا يحمل خلفه الرقم 528، في إشارة إلى إنجازه التاريخي.

بنزيما علق على الأمر، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام: "ليلة مذهلة، فخور بفريقي وبنفسي بالوصول إلى 528 مباراة بقميص ريال مدريد".

الفوز الهام معنويًا، دفع الريال صاحب الـ23 نقطة، إلى تقليص الفارق مع أتلتيكو المتصدر إلى 3 نقاط فقط، مع أفضلية رفاق سيميوني، حيث يتبقى لهم مباراة إضافية.

وتجرع أتلتيكو مدريد أول هزيمة له في الدوري الإسباني، بعد انطلاقة رائعة، انتصر خلالها على كبار الليجا، أبرزهم برشلونة.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يشيد بـ"فتى زيدان المدلل".. تصريحات رسمية

"بعد استبداله أمام ريال مدريد".. سيميوني يكشف سبب غضب فيليكس

حمل تطبيق سعودي الآن