لابا كودجو إلى النصر "بديلا" عن حمد الله.. قرار رسمي حاسم

تاريخ النشر: 12/12/2020
11701
منذ 3 سنوات
لابا كودجو إلى النصر "بديلا" عن حمد الله.. قرار رسمي حاسم

أنباء عديدة ترددت في الساعات القليلة الماضية، بشأن انتقال النجم التوجولي الكبير لابا كودجو، مهاجم نادي العين الإماراتي، إلى النصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة "يناير 2021".

والنصر يبحث عن مهاجم أجنبي جديد، في الشتاء القادم، بعد تراجع مستوى هدافه المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، وتحسبًا لتنفيذ تهديده، بالرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وحمد الله البالغ من العمر 30 سنة، هدد في بداية الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، بالرحل عن النصر، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة، قبل أن يتم حل الأزمة "مؤقتًا"؛ حسب وكيل أعماله.

* تطورات رسمية..

ومن ناحيتها، حسمت فضائية "أبو ظبي الرياضية"، مصير كودجو، مع نادي العين، في ظل الرغبة القوية من النصر، بالإضافة إلى الأهلي المصري، للتعاقد معه في يناير القادم.

وأعلنت الفضائية، توصل مسئولو العملاق الإماراتي، لاتفاق مع المهاجم التوجولي، لتجديد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم.

وأشارت إلى أن لابا كودجو، سيوقع على عقود جديدة مع العين، تربطه بالفريق الأول لكرة القدم، حتى عام 2024، خاصة في ظل سعادته بالتواجد في الإمارات.

* من هو لابا كودجو؟

مهاجم توجولي من مواليد 27 يناير 1992، حيث بدأ مسيرته الكروية في الفريق المحلي أنجيس.

وفي عام 2015، انتقل كودجو، إلى بيتام الجابوني، قبل أن تأتي أهم مرحلة في مسيرته، بالانضمام إلى نهضة بركان المغربي، في صيف 2016.

ولعب لابا كودجو، 82 مباراة رسمية مع نهضة البركان، سجل خلالها 38 هدفًا وصنع 12 آخرين.

وبعد 3 سنوات من التألق مع الفريق المغربي، انتقل كودجو، إلى العين، في صيف 2019، حيث أحرز معه 25 هدفًا وصنع 6 آخرين، خلال 32 مباراة.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

"كوبري أوروبي" ينقل جوهرة النصر إلى الهلال

"فضيحة تلاعب" كبرى تسرع من عودة آل سويلم إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن