كلاسيكو المملكة| النصر يتسلح بـ"لعنة فيتوريا" لقهر الأهلي والهروب من الهبوط

تاريخ النشر: 12/12/2020
1744
منذ 3 سنوات
كلاسيكو المملكة| النصر يتسلح بـ"لعنة فيتوريا" لقهر الأهلي والهروب من الهبوط

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، كلاسيكو المملكة الكبير، بين ناديي النصر والأهلي، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

والنصر يحتل المركز الخامس عشر "قبل الأخير"، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، برصيد 4 نقاط، في الوقت الذي يأتي فيه الأهلي "خامسًا"، بشكل مؤقت، برصيد 13 نقطة.

وعلى الرغم من ظروف النصر الكارثية، إلا أنه يتسلح بمدربه البرتغالي روي فيتوريا، من أجل "قهر" الأهلي، والابتعاد عن شبح الهبوط.

* فيتوريا أمام الأهلي..

ومنذ تولى القيادة الفنية للنصر، في فبراير 2019، قابل فيتوريا، النادي الأهلي، في 5 مباريات، بمختلف المسابقات المحلية والقارية.

وحقق فيتوريا، خلال المباريات الخمس، 3 انتصارات وتعادلين اثنين، بدأها في موسم 2018-2019، عندما فاز العالمي، على قلعة الكؤوس، بهدفين لواحد، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي الموسم الماضي 2019-2020، قاد فيتوريا، نادي النصر، للتعادل ذهابًا وإيابًا أمام الأهلي، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومع مطلع الموسم الرياضي الحالي، نجح فيتوريا، في قيادة النصر، لإقصاء الأهلي، من ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بالقوز عليه (2-0).

وآخر المواجهات التي جمعت فيتوريا مع الأهلي، حتى الآن، كانت في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والذي فاز فيها النصر، بهدفين لواحد.

اقرأ أيضا

مفاجآت مدوية لجماهير النصر في ملعب "مرسول بارك"

"كوبري أوروبي" ينقل جوهرة النصر إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن