صدمة.. مانشستر يونايتد "يفتح" الطريق لريال مدريد للحصول على نجمه بـ"مبلغ خيالي"

تاريخ النشر: 10/12/2020
1051
منذ 3 سنوات
صدمة.. مانشستر يونايتد "يفتح" الطريق لريال مدريد للحصول على نجمه بـ"مبلغ خيالي"

"بعد طلبه الرحيل ومغاردة قلعة أولد ترافورد خلال الفترة المقبلة".. فجرت تقارير صحفية، مساء اليوم "الخميس"، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مصير نجم مانشستر يونايتد وسعره للتنازل عنه خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وقالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، مساء اليوم، إن مانشستر يونايتد يخطط لعرض الدولي الفرنسي بول بوجبا، نجم الفريق، للبيع في الميركاتو الشتوي المقبلة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد "بوجبا" مع الشياطين الحمر، الصيف المقبل، لكن تقارير إنجليزية زعمت في وقت سابق، أن النادي فعل بند التمديد لموسم آخر.
وأفادت الصحيفة، أن مانشستر يونايتد محبط للغاية من أداء الدولي الفرنسي، هذا الموسم، لدرجة أنه يخطط لبيعه في يناير المقبل.

وذكرت: "قرر قلعة الشيطاطين الحمر، تخفيض مطالبهم المالية للاستغناء عن بوجبا، حيث سيوافقون على بيعه نظير 55 مليون يورو فقط، بعدما كانوا يطالبون بنحو 100 مليون في أوقات سابقة".

وخلال الأيام الماضية ربطت العديد من التقارير اهتمام كبار الأندية الأوروبية في الحصول على خدمات اللاعب، وعلى رأسهم ريال مدريد وباريس سان جيرمان الفرنسي.

بات اللاعب من المؤكد مغادرته ملعب أولد ترافورد، الفترة المقبلة، بحسب ما أوضحه وكيل أعماله مينو رايولا.

وكانت تقارير ربطت انتقاله لنادي باريس سان جيرمان، بسبب علاقته الرائعة مع مبابي، حيث من الممكن أن يقنعه بالبقاء، والموافقة على تجديد العقد.

اقرأ أيضا

"بعد فضيحة الكامب نو".. المحكمة الدولية "تعوض" برشلونة بـ"2.9 مليون يورو"

"قرار صارم".. زيدان يكشف مصير فاسكيز داخل ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن