مفاجأة.. برشلونة "يصدم" نجمه ويبحث العروض خلال الميركاتو الشتوى

تاريخ النشر: 09/12/2020
429
منذ 3 سنوات
مفاجأة.. برشلونة "يصدم" نجمه ويبحث العروض خلال الميركاتو الشتوى

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم "الأربعاء"، عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مصير نجم برشلونة الإسباني ببقائه مع الفريق خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وسقط برشلونة بفضيحة كبيرة أمام نظيره يوفنتوس مساء أمس الثلاثاء، على ملعب الكامب نو، بثلاثة أهداف دون مقابل، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري الأبطال أوروبا.

وقالت تقارير ذكرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن جونيور فيربو، لاعب برشلونة الإسباني، قريب من مغادرة النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت الصحيفة، "اللاعب فيربو لم يقدم أي مستويات، مقنعة منذ انتقاله لبرشلونة، قادمًا من ريال بيتيس، في الصيف الماضي، حتى هذا الموسم، لم يقنع كومان بمستواه، لدرجة أن المدرب الهولندي اعتمد على الظهير الأيمن سيرجينو دست في الجهة اليسرى".

وتابعت التقارير، أن الإدارة الرياضية في برشلونة، أبلغت وكيل أعمال اللاعب، بالكشف عن العروض المقدمه للاعب، ولا مانع من رحيله في الشتاء.

وعلى مدار هذا الموسم، لم شارك اللاعب إلا في 29 دقيقة فقط، مع برشلونة في الدوري، رغم أنه يلعب أكثر في دوري أبطال أوروبا، لكن كومان يثق في جوردي ألبا بشكل أكبر.

اقرأ أيضا

بايرن ميونيخ يحسم موقف نجمه.. "بعد اهتمام برشلونة وعروض ريال مدريد"

قرارات كوميدية لرئيس برشلونة الجديد.. "بيتزا وتاتو"

حمل تطبيق سعودي الآن