قمصان رونالدو تنتشر في تورينو استعدادا للانتقال إلى يوفنتوس

تاريخ النشر: 07/07/2018
630
منذ 6 سنوات
قمصان رونالدو تنتشر في تورينو استعدادا للانتقال إلى يوفنتوس

شهدت شوارع مدينة "تورينو" الإيطالية انتشار قمصان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، الذي اقترب من الانتقال إلى فريق يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط رونالدو بالانتقال إلى يوفنتوس خلال الصيف الجاري بعد خلافات مع إدارة ريال مدريد حول راتب الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا.


وكان كريستيانو رونالدو، الذى يلعب فى نادى ريال مدريد منذ 9 مواسم، أبدى فى وقت سابق استياءه الشديد من تجاهل الإدارة لمطالبه بزيادة راتبه السنوى.

قميص يوفنتوس الذي يحمل الرقم 7 كان يرتديه كوادرادو الموسم الماضي، لكن المثير أن المتجر الرسمي لفريق السيدة العجوز نشر أن اللاعب الكولومبي ترك القميص 7، وارتدى 16 دون الكشف عن السبب مما جعل البعض يتوقع أن ذلك بسبب قدوم الدون.


صحيفة "آس" الإسبانية كشفت عن سبب تعطل إعلان الصفقة حتى الآن، وهو رغبة فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، في خروج رونالدو لوسائل الإعلام وإعلان رغبته في الرحيل بسبب خوف الرئيس من أن يتذكره الجماهير بأنه الذي باع الدون.

وأضافت الصحيفة أن رونالدو لا يرغب في الخروج لوسائل الإعلام، وإعلان رغبته في الرحيل لذلك يًعب بيريز من مسألة رحيل الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا عن النادي.

جدير بالذكر أن ريال مدريد أصبح على بعد أيام قليلة من رحيل رونالدو عن النادي مقابل 100 مليون يورو وفقا لتقارير صحفية نقلا عن خورخي مينديز، وكيل أعمال اللاعب البرتغالي.


اقرأ أيضا

آنيللي رئيس يوفنتوس: سنعلن عن صفقة رونالدو قريبا

ريال مدريد يحدد بديل رونالدو في لاتسيو

حمل تطبيق سعودي الآن