مودريتش "يحرج" راموس.. وريال مدريد يمنحه مكافأة خاصة!

تاريخ النشر: 07/12/2020
720
منذ 3 سنوات
مودريتش "يحرج" راموس.. وريال مدريد يمنحه مكافأة خاصة!

سلطت الصحف الإسبانية المقربة من نادي ريال مدريد، الضوء، صباح اليوم الإثنين، على مستقبل النجم الكرواتي لوكا مودريتش، كما ربطته بما ينتظر سيرجيو راموس قريبًا، في ظل المفاوضات التي تجمع بين اللاعبين المخضرمين وبين إدارة النادي، برئاسة فلورنتينو بيريز.

ونادي العاصمة الإسبانية مدريد، اعتمد السنوات القليلة الماضية، سياسة العام الواحد في تجديد عقود اللاعبين الذين تجاوزت أعمارهم سن الـ30 عامًا، حيث يبحث بيريز عن المستقبل البعيد، والتركيز على المواهب الشابة، من أجل بناء فريق قوي، يعيش أطول وقت ممكن، في ظل الأزمات الاقتصادية التي تلاحق صناعة كرة القدم حول العالم.

وأوضحت صحيفة آس الإسبانية، في تقرير لها، تصدر الصفحة الأولى من العدد الورقي الصادر صباح اليوم الإثنين، مستجدات بقاء لوكا مودريتش، مع عنوان: "مودريتش يكتسب حق البقاء في ريال مدريد".

التقرير أفاد أن اللاعب الذي ينتهي عقده في سانتياجو برنابيو، صيف 2021، ما يزال رغم بلوغه سن الـ35 في صحة جيدة، حيث يتبع برامج تغذية خاصة، مع التدريب والتمرن بصورة متواصلة، إذ أنه رابع أكثر لاعب مشاركة مع الريال في الموسم الحالي، من حيث عدد الدقائق.

وشددت على أن جماهير الملكي تود استمرار اللاعب الكرواتي بين صفوف فريقها أطول فترة ممكنة، حيث أجرت استطلاع رأي، كانت نتيجته أن 89% موافقون على تجديد عقد لوكا.

وتابعت، بدأ النادي المدريدي في إجراء محادثاته مع مودريتش من أجل تجديد العقد لموسم إضافي، ما يوافق عليه اللاعب الأفضل في العالم عام 2018، الأمر الذي يضع سيرجيو راموس في موقف محرج، خاصة أن اللاعب صاحب الـ34 عامًا، يرفض سياسة العام الواحد، ويطالب بعقد يمتد لـ4 سنوات، وإلا فإنه سيرحل مجانًا.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يحقق رغبة زيدان بخطف "جوكر" ريال مدريد

حديث راموس "الساخن" مع نجوم ريال مدريد.. "قبل موقعة مونشنجلادباخ الأوروبية"

حمل تطبيق سعودي الآن