الاتحاد "عاد" .. 3 أسباب وراء انتصار العميد في الديربي

تاريخ النشر: 07/12/2020
370
منذ 3 سنوات
الاتحاد "عاد" .. 3 أسباب وراء انتصار العميد في الديربي

هل بدأ الاتحاد طريق الانتصارات بلا رجعة؟ .. سؤال فرض نفسه في عقول عشاق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عقب الأداء القوي والفوز الغالي على الوحدة بهدفين مقابل هدف في لقاءهما اليوم ضمن الجولة 7 من عمر دوري الأمير محمد بن سلمان .

وجاء الفوز ليمنح الاتحاد مكاسب بالجملة أبرزها تحقيق الفوز الثاني له على التوالي " وأول ثنائية متتالية" منذ بداية الموسم بخلاف التقدم مؤقتا للمركز الرابع ودخول دائرة الكبار وتوجيه رسالة تفيد قدرة الفريق على المنافسة في المستقبل وكذلك عبور عقبة فريق قوي من أبرز فرق الدوري في أخر موسمين .

وحقق العميد فوزه داخل أرض الملعب ورفع رصيده إلى 12 نقطة عبر 3 محاور فنية حسمت كل شىء لصالحه نرصدها على النحو التالي .

1.. كاريلي .. ثمرة تجديد الثقة

قدم فابيو كاريلي المدير الفني للاتحاد الحالي والوحدة السابق مباراة تكتيكية رائعة في ظل معرفته بكافة امكانيات لاعبي الوحدة إلى جانب فرضه السيطرة على منطقة الوسط تماما ولم تهتز شباك الاتحاد سوى في الوقت المحتسب بدل من ضائع .

2.. حجازي .. الدفاع القوي 

فرض المصري أحمد حجازي مدافع الاتحاد نفسه بين نجوم المباراة بعدما واصل المستوي المميز وفرض رقابة لصيقة على هجوم الوحدة وانقذ أكثر من فرصة ليتواصل عودة هيبة الاتحاد كرويا في سباق دوري الأمير محمد بن سلمان .

3.. رودريجيز ورومارينيو.. دويتو الرعب 

يدين الاتحاد رقميا في انتصاره إلى الثنائي جاري رودريجيز ورومارينيو نجمي الهجوم اللذين واصلا التسجيل وهز الشباك بنجاح وسجلا هدفين بواقع هدف في كل شوط وساهما في حصد الفريق 3 نقاط غالية في سباق المنافسة .

اقرأ أيضا

موجز الرياضة| كارثة في النصر.. الاتحاد يقتحم المربع الذهبي ومفاجأة جديدة عن ميسي

وليد الفراج "سعيد" بفوز الاتحاد على الوحدة.. لهذا السبب

حمل تطبيق سعودي الآن