تطورات مثيرة في تعاقد مانشستر سيتي مع ميسي.. "بعد اهتمام باريس سان جيرمان"

تاريخ النشر: 04/12/2020
439
منذ 3 سنوات
تطورات مثيرة في تعاقد مانشستر سيتي مع ميسي.. "بعد اهتمام باريس سان جيرمان"

فجرت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، آخر التطورات داخل نادي مانشستر سيتي بشأن التعاقد مع الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد رشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعيش ميسي "33 عامًا" أوقاتًا عصيبة داخل برشلونة، في ظل أزماته مع الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو، وتقديم مستويات فنية مخيبة للآمال هذا الموسم، بتسجيل 4 أهداف في الدوري الإسباني، منها هدفين من ركلتي جزاء.

وقالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، اليوم الجمعة، إن مانشستر سيتي الإنجليزي، عاد من جديد إلى صدارة سباق التعاقد مع ميسي، مجانًا في الموسم المقبل.

وتابعت الصحيفة، أن كل المرشحين المحتملين على رئاسة برشلونة، لم يقدموا أي مساعدة حتى الآن، لإقناع ميسي بالبقاء وتجديد عقده.

وأكدت التقارير، أن جميع الأندية يوفنتوس وإنتر ميلان وباريس سان جيرمان، أظهرت الاهتمام بميسي.

وأوضحت "باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي فقط من يستطيعان توفير الطموح الرياضي والمالي الذي يقنع البرغوث بإبرام الصفقة".

وعلقت التقارير على التصريحات، التي أفصحها كارليس توسكيتس، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون برشلونة، جعلت مانشستر سيتي يثق أكثر في إمكانية إبرام صفقة ميسي، الذي أكد أن البارسا يعاني من أزمة اقتصادية كبري.

ومن المقرر أن ينتهي عقد الأسطورةالأرجنتينية ليونيل ميسي، مع البارسا في الصيف المقبل، ويرفض تمديد تعاقده مع النادي الكتالوني، بسبب الخلافات خلال الفترة الأخيرة.

وكانت تقارير صحفية ذكرت أنّ بعد تصريحات البرازيلي نيمار، برغبته باللعب بجوار ميسي، من جديد، قد يجعله سيذهب إلى "حديقة الأمراء"، خاصًة مع اقتراب نهاية عقده، وليس نيمار من سيعود لكامب نو، مع تبقى أكثر من موسم في عقده مع سان جيرمان.

اقرأ أيضا

أول رد من باريس سان جيرمان على التعاقد مع ميسي

مفاجأة.. لابورتا يعلن مصير "ميسي" النهائي داخل برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن