رئيس الهلال ينقلب على سلمان الفرج.. "ابتزاز خطير"

تاريخ النشر: 30/11/2020
10663
منذ 3 سنوات
رئيس الهلال ينقلب على سلمان الفرج.. "ابتزاز خطير"

لا صوت يعلو داخل نادي الهلال، في هذه الأيام، إلا عن مستقبل سلمان الفرج، قائد الفريق الأول لكرة القدم، والذي يدخل الفترة الحرة من عقده، في يناير 2021.

والفرج أحد أبناء نادي الهلال، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، في عام 2008، حيث لعب 237 مباراة رسمية، سجل خلالها 21 هدفًا، وصنع 20 أسيست آخرين.

ووفقًا لآخر التقارير، يغري نادي النصر، سلمان الفرج للتعاقد معه، حيث عرض عليه راتب سنوي "12 مليون ريال"، بالإضافة إلى بعض المميزات المالية الأخرى.

وزاد الفرج، من هذه التكهنات، بتصريحه بعد فوز الهلال على النصر، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث قال: "لا يوجد أي جديد في مسألة تجديد عقدي".

* غضب بن نافل

ووفقًا للإعلامي خالد النفيعي، عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أبدى فهد بن نافل، رئيس الهلال، غضبه الشديد للمقربين منه، على تصريح الفرج.

واعتبر بن نافل، أن قائد الهلال، يحاول وضع الإدارة، تحت ضغط رغبة الجمهور، لتجديد عقده، وتلبية جميع شروط اللاعب التعجيزية.

وكشف النفيعي، عن اجتماع حاسم داخل الهلال، في الأيام القادمة، لمحاولة إقناع سلمان الفرج، لتجديد عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن