رئيس برشلونة يتحدى العالم: ميسي سيبقى.. ولديه عروض ضخمة جدا

تاريخ النشر: 30/11/2020
933
منذ 3 سنوات
رئيس برشلونة يتحدى العالم: ميسي سيبقى.. ولديه عروض ضخمة جدا

تحدث خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الأسبق، اليوم الإثنين، بشأن نيته السعي نحو بقاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في صفوف فريقه، كما تطرق إلى وصول عروض ضخمة إلى اللاعب،من أجل إقناعه بالرحيل عن ملعب كامب نو، في وقت سابق.

ولابورتا سبق له أن تولى رئاسة برشلونة في الفترة من 2003 إلى 2010، حيث استطاع الفريق الأول لكرة القدم تحت ولايته، في التتويج بالدوري الإسباني 4 مرات، وحصد لقب كأس السوبر الإسباني في 3 مناسبات، مع لقبين في دوري أبطال أوروبا، ولقب في كل من كأس السوبر الأوروبي، كأس ملك إسبانيا، وكأس العالم للأندية.

وصرح لابورتا بقوله: "لا أحد يستطيع التشكيك في حب ميسي لبرشلونة، لم أتحدث معه حتى الآن".

وتابع: "وصلت إلى ميسي عروض ضخمة جدًا، ودومًا ما كان يحدث هذا الأمر، لكنه لم يهتم بالمال، ولن يهتم به أبدًا".

وأضاف: "ميسي يعرفني، وأنا أثق أن مشروعي الرياضي الجديد سيبقيه في برشلونة".

وأتم: "أعرف أنه أراد الرحيل في الصيف الماضي، حيث شعر بخيبة أمل كبرى، لكنني قادر على التحدث معه في الوقت المناسب من أجل اتخاذ القرار المناسب".

وفي مؤتمر صحفي يقام حاليًا، أعلن لابورتا بشكل رسمي نيته الترشح في انتخابات برشلونة القادمة، كما تطرق إلى الحديث بشأن العديد من الأمور الهامة، المتعلقة بمستقبل العملاق الإسباني.

يشار إلى أن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة السابق، أعلن استقالته، بعد أن جمع أعضاء النادي الكاتالوني آلاف التوقيعات لسحب الثقة من مجلسه، وعزله عن منصبه، إثر تراجع مردود الفريق الأول، ودخوله في أزمات عديدة من النجم ليونيل ميسي.

اقرأ أيضا

لابورتا يكشف أول حديث دار بينه وبين ميسي.. "حين كان مراهقا في برشلونة"

أنشيلوتي يصنع المجد في إيفرتون.. "ضم نجم برشلونة بعد خطف ساحر ريال مدريد"

حمل تطبيق سعودي الآن