تكلفة تكريم ميسي لـ"مارادونا" مع برشلونة.. "قميص و3000 يورو وبطاقة صفراء"

تاريخ النشر: 30/11/2020
516
منذ 3 سنوات
تكلفة تكريم ميسي لـ"مارادونا" مع برشلونة.. "قميص و3000 يورو وبطاقة صفراء"

ما يزال جمهور كرة القدم العالمية يركز حديثه على ما بدر من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أمس الأحد، حين ودع أسطورته المفضلة دييجو أرماندو مارادونا، على طريقته الخاصة، أثناء مباراة نادي برشلونة التي انتصر خلالها ضد أوساسونا، برباعية نظيفة، في إطار الدوري الإسباني.

وغادر مارادونا عالمنا، الأربعاء الماضي، عن عمر يناهز 60 عامًا، إثر نوبة قلبية حادة، ما عاش على خلفيته، نجوم كرة القدم أيامًا حزينة، في ظل المشاعر النبيلة التي يحملها كل من له علاقة باللعبة الشعبية الأولى، تجاه أسطورة الأرجنتين الخالدة.

وميسي الذي كانت تجمعه علاقة من نوع خاص مع مارادونا، خاصة أنهما عملا سويًا في صفوف منتخب الأرجنتين، حين كان دييجو مدربًا، وليو لاعبًا، في منافسات كأس العالم عام 2010.

وكرم ميسي، مارادونا، بعد أن سجل هدفًا في شباك أوساسونا، حيث خلع قميصه، الذي كشف عن ارتدائه قميصًا آخر، لنيو أولد بويز الأرجنتيني، النادي الذي دافع عنه الثنائي دييجو وليو في أوقات سابقة.

وكلف الأمر، ميسي وبرشلونة، بطاقة صفراء تحصل عليها اللاعب بسبب خلع قميصه، بينما تظل هناك مطالبات بتقديم النادي استئنافًا من أجل رفع الإنذار، كما تسبب الأمر في توقيع عقوبة مادية على برشلونة، قيمتها 3 آلاف يورو، وفقًا لما تنص عليه اللوائح في الرابطة الإسبانية لكرة القدم.

اقرأ أيضا

مفاجأة كبرى.. ميسي يغادر برشلونة ويعود للأرجنتين بسبب مارادونا

تطور "مرعب" بعلاقة ميسي وجريزمان في برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن