بـ"قذائف نارية".. كلوب يفسر سبب غضبه الشديد بعد التعادل أمام برايتون

تاريخ النشر: 29/11/2020
530
منذ 3 سنوات
بـ"قذائف نارية".. كلوب يفسر سبب غضبه الشديد بعد التعادل أمام برايتون

وجه الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، تصريحات وقذائف نارية بسبب ضغط المباريات ومواعيد انطلاقها، ومدي تأثير ذلك على لاعبي الريدز، في دوري أبطال أوروبا والبريميرليج.

سقط نادي ليفربول، في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله، أمام منافسه برايتون، في مباراة أقيمت على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

وحامل لقب الدوري الإنجليزي، يعيش أيامًا جيدة تحت قيادة المدير الفني كلوب، حيث يتصدر جدول الترتيب مؤقتًا، لكن فوز تشيلسي أو توتنهام في مباراتهما المقبلة يحرمه من الصدارة، بعد أن تعادل ضد برايتون.

وأعرب الألماني كلوب، في تصريحات لشبكة "بي تي" الإنجليزية، "عن استيائه الشديد لما يحدث بسبب مواعيد انطلاق المباريات وضغط الجدول، مؤكدًا تأثير ذلك على نتائج فريقه، وخاصة بعد التعادل بالأمس، والخسارة المباراة الماضية أمام أتلانتا بدوري الأبطال.

وتابع المدير الفني للريدز: "لا اعرف إلى متى علي أن أقول ذلك، لكنكم اخترتم الساعة الثانية عشر ونصف ظهرا موعدا لانطلاق المباراة".

واختتم "كلوب" حديثه قائلًا: "بين الآن ومطلع شهر ديسمبر هناك مباراة واحدة يوم الأربعاء وواحدة أخرى يوم السبت، إنها أوقات صعبة، أتحدث عن الأمر كما هو، الفارق بين الأربعاء وظهر السبت خطير حقا".

ومن المقرر مساء الثلاثاء المقبل، أن يستضيف فريق ليفربول على ملعب انفيلد نظيره أياكس أمستردام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

التعادل الإيجابي يفرض نفسه على مواجهة ليفربول وبرايتون.. بالدوري الإنجليزي

رقم سلبي صادم لـ"ليفربول".. يحدث للمرة الأولى منذ 3 سنوات

حمل تطبيق سعودي الآن