مفاجأة| ميسي مستمر في برشلونة.. "من أجل ذلك"

تاريخ النشر: 27/11/2020
600
منذ 3 سنوات
مفاجأة| ميسي مستمر في برشلونة.. "من أجل ذلك"

يبدو أن قضية بقاء أو رحيل الأسطورة الدولي ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، داخل النادي، مازالت تشغل اهتمام الكثير من عشاق القلعة الكاتالونية، وكشفت تقارير اليوم عن حالة واحدة تضمن بقاء ليونيل مع البرسا.

وميسي البالغ من العمر 33 عامًا، يعيش أوقاتًا عصيبة في برشلونة، ليس فقط بسبب مشاكل إدارية تتعلق بأزماته مع الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو، بل بعد أن قدم مستويات فنية مخيبة للآمال، حيث أنه على سبيل المثال، سجل هدفًا واحدًا فقط في منافسات الليجا، من لعب مفتوح أي بعيدًا عن ركلات الجزاء.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب مع برشلونة في نهاية الموسم الحالي، ولا توجد أي مفاوضات حاليًا بين الطرفين بشأن التجديد لفترة مقبلة.

وأكد برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، في تقرير صباح اليوم، أن خوان لابورتا، المرشح المحتمل لرئاسة نادي برشلونة، يستطيع إقناع "ميسي" بالبقاء داخل البارسا.

وأضافت الشبكة: أن المرشح المحتمل قد يجعل "ميسي" يدعم حملة ترشحه على رئاسة برشلونة.

وأوضحت التقارير: أن خوان لابورتا، سبق واشتغل في منصب رئيس نادي برشلونة، في الفترة من 2003 وحتى 2010، وحقق العديد من النجاحات مع الفريق الكتالوني.

ويرتبط اسم ميسي منذ وقت طويل، بانتقاله إلى مانشستر سيتي، خاصة في ظل تواجد المدرب بيب جوارديولا على رأس الجهاز الفني في برشلونة.

وكانت الصحيفة المقربة من البيت الكاتالوني، نقلت في تقريرها، تصريحات سيمرا هانتر، المختصة في تغطية أخبار انتقالات الكرة الإنجليزي، حيث قالت: "أعرف من أشخاص مقربين من مانشستر سيتي، أن النادي لن يقدم أي عرضًا لميسي، هذا باب مغلق".

وأشارت إلى أن السيتي استبعد الفكرة تمامًا بسبب قيمة الصفقة المادية، إضافة إلى تقدم سن اللاعب الذي بات في عمر الـ33 عامًا.

حمل تطبيق سعودي الآن