بعد وفاة مارادونا.. أول تعليق "حزين" من برشلونة ونابولي

تاريخ النشر: 25/11/2020
1693
منذ 3 سنوات
بعد وفاة مارادونا.. أول تعليق "حزين" من برشلونة ونابولي

لم ينتظر نابولي وبرشلونة سوى لحظات معدودة من إعلان خبر وفاة دييجو أرماندو مارادونا، أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، قبل أن يكتبا عبر حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، كلمات يودعان بها أبرز من ارتدى قميصهما عبر تاريخهما الطويل.

وأشارت صحف أرجنتينية إلى أن مارادونا -60 عامًا- أصيب بنوبة قلبية، بعد أسبوعين من مغادرته المستشفى، إثر إجرائه عملية جراحية في الجلطة الدماغية.

وكتب برشلونة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "شكرًا على كل شيء دييجو"، كما وضع شارة الحداد السوداء على صورة الحساب، كما يظهر في الصورة التي نستعرضها لكم في سعودي سبورت.

من جانبه، تلون شعار نابولي الأزرق باللون الأسود، حزنًا على رحيل صانع المجد في نادي الجنوب في إيطاليا، مع تعليق: "القلب الأزرق إلى الأبد، تشاو مارادونا".


ومارادونا ضمن أشهر أساطير كرة القدم عبر تاريخها الطويل، حيث ساهم مارادونا في جذب الملايين إلى متابعة كرة القدم، بفضل مهاراته الفائقة، كما ساهم في تتويج منتخب الأرجنتين بكأس العالم عام 1986.

وارتدى مارادونا قمصان برشلونة ونابولي في رحلته الأوروبية، بينما أبدع في مسيرته مع بوكا جونيورز حيث بدأ مداعبة كرة القدم.

اقرأ أيضا

ريال مدريد ينعي وفاة مارادونا.. بـ"رسالة وداع عاطفية"

أول قرار رسمي من الأرجنتين بعد وفاة مارادونا

حمل تطبيق سعودي الآن