الهدوء يعود للاتحاد بعد ترشيح جوارديولا ومارسيلو لتدريب الأرجنتين

تاريخ النشر: 04/07/2018
655
منذ 6 سنوات
الهدوء يعود للاتحاد بعد ترشيح جوارديولا ومارسيلو لتدريب الأرجنتين

عاد الهدوء إلى مسئولي الاتحاد برئاسة نواف بن ناصر المقيرن، بعد ترشيح الإسباني جوارديولا، والأرجنتيني مارسيلو غالاردو، من أجل تدريب منتخب التانجو خلال الفترة المقبلة.

وكان سامباولي المدير الفني الحالي للمنتخب الأرجنتيني قد تلقى انتقادات لاذعة بعد خروج التانجو من دور الـ 16 لبطولة كأس العالم، بالإضافة للمستوى السئ الذي ظهر عليه الفريق خلال مباريات المونديال.

ورشح الإعلام الأرجنتيني، رامون دياز المدير الفني لنادي الاتحاد، من أجل خلافة سامباولي، نظرا للخبرة التدريبية الكبيرة التي يملكها، بالإضافة للشخصية القوية التي يتمتع بها، وهو ما تسبب في حالة من القلق لدى مسئولي الاتحاد خوفا من رحيله قبل أن يبدأ مسيرته مع الفريق.

وتم ترشيح جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، و مارسيلو غالاردو، الذي يتولى المسئولية الفنية لنادي ريفر بلات، من أجل خلافة سامباولي، وهو ما بعث حالة من الطمأنينة لدى مسئولي الاتحاد، بشأن مستقبل دياز، واستمراره مع الإتي.

ومن المنتظر وصول رامون دياز، إلى جدة خلال الأيام القليلة المقبلة، لقيادة تدريبات الاتحاد، استعدادا للموسم الجديد، وذلك لإنهاء حالة التوتر والقلق التي سيطرت على المسئولين من رحيله لتدريب الأرجنتين.

اقرأ أيضا

الاتحاد يقدم رامون دياز لجمهوره.. "رسالة المقيرن والمدرب الجديد"

صحف الأرجنتين: تحد جديد لـ"رامون دياز" في السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن