عيش المونديال| الأرجنتين تستهدف جوارديولا للفوز بكأس العالم 2022

تاريخ النشر: 04/07/2018
748
منذ 6 سنوات
عيش المونديال| الأرجنتين تستهدف جوارديولا للفوز بكأس العالم 2022

يبحث الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، عن مدير فني كبير لتولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، وتحديدا قبل بداية منافسات كوبا أمريكا 2019 بالبرازيل، خاصة بعد الخروج المخيب للأمال من مونديال روسيا 2018.

وخرج منتخب الأرجنتين من ثمن نهائي المونديال بالخسارة أمام فرنسا بأربعة أهداف لثلاثة، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت الماضي على ملعب كازان آرينا، خاصة أن تأهل بصعوبة بالغة لدور الـ 16، في وصافة المجموعة الرابعة خلف كرواتيا برصيد 4 نقاط.

وكشف الصحفي الأرجنتيني بابلو سيشيني، أن الإسباني بيب جوارديولا مرشح بقوة لتدريب منتخب الأرجنتين خلفا لسامباولي لتكوين فري مميز يخوض نهائيات كأس العالم عام 2022، خاصة في ظل تصريحاته السابقة التي أبدى فيها اعجابه بكرة القم الأرجنتينية.

وأشار بابلو إلى أن الاتحاد الأرجنتيني سيقدم عرضا لجوارديولا تبلغ قيمته 12 مليون يورو سنويا، وبعقد يمتد حتى مونديال 2022، خاصة في ظل علاقته المميزة مع نجوم راقصي التانجو سواء كون أجويرو أو النجم ليونيل ميسي.

وصرح أجويرو في وقت سابق أن جوارديولا غضب منه بسبب عدم اتصاله به خلال تواجده مع معسكر الأرجنتين، قائلا له: "لماذا لم تتصل بي؟، فأنا أريد توجيه النصائح لك ولبعض لاعبي المنتخب الأرجنتيني".

ويرتبط جوارديولا حاليا بعقد مع مانشستر سيتي الإنجليزي مستمر حتى 2021، حيث يحصل على راتب 23 مليون يورو سنويا كأغلى مدرب في تاريخ كرة القدم.


اقرأ أيضا

عيش المونديال| مارادونا يهاجم سامباولي بعد خروج الأرجنتين

عيش المونديال| فيديو.. جماهير البرازيل تسخر من ميسي بعد خروج الأرجنتين

حمل تطبيق سعودي الآن