عيش المونديال| إنجلترا إلى ربع النهائي بشق الأنفس بضربات الجزاء على حساب كولومبيا

تاريخ النشر: 03/07/2018
564
منذ 6 سنوات
عيش المونديال| إنجلترا إلى ربع النهائي بشق الأنفس بضربات الجزاء على حساب كولومبيا

استطاع المنتخب الإنجليزي أن يصعد إلى دور ربع نهائي لكأس العالم بعد الفوز على كولومبيا بضربات الجزاء، بعد التعادل بهدف لكل منتخب في الوقتين الأصلي والإضافي.

وسيطر منتخب إنجلترا على الشوط الاول من المباراة وكان له أكثر من كرة خطيرة على مرمى كولومبيا، ولكن تألق ديفيد أوسبينا وتصديه لجميع محاولات منتخب الأسود الثلاثة ليخرج الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني استمرت سيطرة منتخب إنجلترا، حتى تمكن المهاجم هاري كين من الحصول على ضربة جزاء وتحويلها للشباك في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

وبعد الهدف سيطر المنتخب الكولومبي ولكن دون خطورة كبيرة، حتى تمكن ياري مين مدافع برشلونة الإسباني من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 93 من عمر المباراة، ليحتكم الفريقين للأشواط الإضافية.

وفي الشوط الإضافي الأول كان السيطرة لكولومبيا ولكن دون خطورة، وهو نفس الحال للمنتخب الإنجليزي الذي أثر عليه التراجع البدني للاعبين، ولكن في الشوط الإضافي الثاني، كان أغلبية الاستحواذ لإنجلترا وأكثر من كرة خطيرة عن طريق فاردي وروز وهاري كين تصدى لهم دفاع كولومبيا.

وانتقل المنتخبين إلى ضربات الجزاء الترجيحية وأحرز للمنتخب الإنجليزي: هاري كين، راشفورد، هيندرسون ( تصدى لها أوسبينا)، تريبيير، إيرك داير.

بينما أحرز لمنتخب كولومبيا: فالكاو، كوادرادو، موريل، أوريبي (تصطدم بالعارضة)، باكا (تصدى لها بيكفورد).

اقرأ أيضا

عيش المونديال| "محطم الأرقام القياسية".. كين ملك إنجلترا الجديد

عيش المونديال| رجل المهمات الصعبة.. مينا يعادل إنجازي رودريجيز وكلوزه

حمل تطبيق سعودي الآن