"أمرابط VS إدارة النصر".. 4 شواهد غامضة تكشف المستور بشأن النهاية المفاجئة

تاريخ النشر: 18/11/2020
830
منذ 3 سنوات
"أمرابط VS إدارة النصر".. 4 شواهد غامضة تكشف المستور بشأن النهاية المفاجئة

لا يزال مصير النجم الدولي المغربي نور الدين أمبرابط المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، غامضًا مع إدارة صفوان السويكت والجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، رغم إعلانه عن رغبته في البقاء مع العالمي. 

وأعربت جماهير النصر عن دهشتها، بعدما أصبح تجاهل الإدارة التجديد لـ أمرابط على مرأى ومسمع من الجميع، خاصة بعد طلب المحترف المغربي التجديد نظرا لاقتراب دخوله الفترة الحرة.

وأمرابط البالغ من العمر 33 عاما، ينتهي عقده مع النصر، في يونيو 2021، بعد أن انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم، في 2018، قادمًا من واتفورد الإنجليزي.

وأمهل أمرابط، في وقت سابق، مجلس إدارة نادي النصر، حتى شهر يناير القادم، من أجل تجديد عقده، وإلا سيبدأ البحث في العروض التي تلقاها.

هناك 4 شواهد على أن النصر اتخذ قرارا سريا بشأن عدم التجديد لنور الدين أمرابط

أولاً.. عدم الاستجابة لطلبه بتجديد عقده في الموسم الماضي، بختام مسيرته الكروية في النصر ولكن الإدارة رفضت. 

منذ قرابة العام تقريبا وتحديدا في ديسمبر من العام المنصرم.. فجر نور الدين أمرابط مفاجأة صادمة لجماهير العالمي، كاشفا الستار عن رفض إدارة صفوان السويكت التجديد له خلال أحد اللقاءات التليفزيونية، قائلًا: "طلبت تمديد عقدي لمدة موسم واحد، لينتهي في صيف عام 2022، لأنني أرغب في البقاء بالنصر لثلاث سنوات مقبلة، حتى أطور من أدائي، والهدف هو الفوز بالآسيوية واللعب في كأس العالم قطر 2022، كنت أريد التجهيز للمونديال، لكن الإدارة قالوا لي لا".

ثانيا.. الإدارة عرضت أمرابط في صفقة تبادلية مع الأهلي من أجل التعاقد مع سلمان المؤشر

أكد الأمير منصور بن مشعل، في وقت سابق، أن عبدالرحمن الحلافي، المشرف العام على الكرة بالنصر، عرض عليه صفقة تبادلية بين الناديين، تتضمن سلمان المؤشر ونور الدين أمرابط، ولكن إدارة الأهلي رفضت العرض، بسبب حاجة المدرب السابق للراقي وقتها كريستيان جروس لخدمات نجمه سلمان المؤشر.

ثالثا.. تصريح أمرابط بمنح الإدارة فرصة حتى يناير المقبل للتجديد وإلا سينظر للعروض، ولكن رغم ذلك تم تجاهله مرة أخرى.

ظهر أمرابط في مقطع فيديو، وتحدث خلاله بشأن مستقبله مع العالمي، قائلًا إنه سعيد بالنصر وفي حالة التواصل معه للتجديد قبل يناير، فإنه سيوقع فورًا، أما بعد ذلك سيقوم بالنظر في العروض المقدمة، من أجل رفع الحرج عن الإدارة، مؤكدًا أنه ليس هناك لاعب أكبر من الكيان.

رابعا.. سعى إدارة النصر للتعاقد مع ثنائي أجنبي جديد، وهما "بابو جوميز لاعب أتلانتا الإيطالي- و لوكاس فيرسيمو مدافع سانتوس البرازيلي" رغم اكتمال القائمة مما يهدد بغموض مستقبل أمرابط مع الفريق. 

وبعدما استعرض "سعودي سبورت" أربع شواهد على تجاهل إدارة النصر التجديد لـ نور الدين أمرابط، وينتظر هناك قرارا سريا قد يظهر خلال الأيام القادمة، سواء من جانب مجلس إدارة صفوان السويكت أو اللاعب نفسه، هل في الدوري السعودي للمحترفين ممكن نادي ينقض على الصفقة ويتعاقد مع اللاعب مثل الأهلي أو الاتحاد، حال رحيل "الجنرال" عن النصر، رغم تصريحه أنه سيعود لهولندا لوجود أسرته هناك وامتلاكه الجنسية الهولندية. 

جدير بالذكر أن أمرابط، لعب 66 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، منذ صيف 2018، سجل خلالها 10 أهداف، وصنع 22 آخرين.

حمل تطبيق سعودي الآن