بن نافل "ينتصر" على جماهير الهلال.. "أسرار القرارات الثلاثة النارية"

تاريخ النشر: 18/11/2020
6131
منذ 3 سنوات
بن نافل "ينتصر" على جماهير الهلال.. "أسرار القرارات الثلاثة النارية"

حقق فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، انتصارًا جديدًا على جماهير فريقه، وذلك منذ اليوم الأول لتوليه منصبه.

وتولى بن نافل، رئاسة نادي الهلال، في يونيو من العام الماضي، ونجح في قيادة الفريق الأول لكرة القدم، للتتويح بثنائية دوري أبطال آسيا 2019، ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020، بالإضافة إلى الصعود لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وانتصار بن نافل، على جماهير الهلال، جاء في معركة "طرد النجوم"، والذي عُرِف بها رئيس النادي، منذ تولى المسئولية في عام 2019، وحتى الآن.

* إصابة مزمنة..

وكان آخر النجوم الكبار في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، والذي استغنى عنهم بن نافل، هو نواف العابد، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، المنتقل في صيف العام الحالي، إلى الشباب.

وفجر يعقوب الخياط، المتخصص في الإصابات الرياضية، مفاجأة بالكشف عن معاناة نواف العابد، من إصابة مزمنة.

وكشف الخياط في تصريحات صحفية، أن إصابة العابد المزمنة، بدأت في عام 2017، عندما تعرض لمشاكل في أوتار العضلة الضامة.

وشدد على أن إصابات العضلة الضامة، إذا لم يتم التعامل معها بشكل مثالي، فإنها تؤثر على اللاعب في منطقة أسفل البطن والفخذ، وتستمر معه طوال مسيرته الكروية.

وبعد هذه التصريحات، يتأكد صحة قرار بن نافل، بالاستغناء عن العابد، وعدم الإبقاء عليه في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، على الرغم من اعتراض البعض، بسبب إمكانيات اللاعب الفنية، بالإضافة إلى أنه أحد أبناء الزعيم.

والعابد ليس اللاعب الأول الذي يستغنى عنه بن نافل، منذ تولى رئاسة مجلس إدارة نادي الهلال، فقد سبقه اسمين كبيرين، يعشفهما جماهير الفريق الأول لكرة القدم؛ وهما..

1- صانع الألعاب الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري".

2- صانع الألعاب البرازيلي كارلوس إدواردو.

- عموري:

صانع الألعاب الإماراتي، انضم إلى الهلال، في صيف 2018، وخطف قلوب جماهير الزعيم، قبل أن يتعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

هذه الإصابة، هي الثالثة من نوعها لعموري، الأمر الذي دفع بن نافل، يقرر الاستغناء عنه، في الميركاتو الصيفي 2019، على الرغم من رفض الجماهير ذلك.

ولكن بعد أكثر من عام على رحيله عن الهلال، تأكدت صحة قرار بن نافل، خاصة أن أرقام عموري، سيئة للغاية مع الجزيرة، حيث سجل 3 أهداف وصنع مثلهم خلال 21 مباراة رسمية.

- إدواردو:

اللاعب البرازيلي التاريخي في صفوف الهلال، والهداف التاريخي لأجانب الفريق حتى الآن، برصيد 80 هدفًا، استغنى عنه بن نافل رسميًا، في صيف العام الحالي.

وجاء الاستغناء عن إدواردو، بسبب تقدمه في العمر وتراجع مستواه، ما أثار غضب الجماهير، التي تعشق اللاعب، الذي قرر من ناحيته الانتقال إلى شباب الأهلي دبي الإماراتي.

ومع شباب الأهلي دبي، لعب إدواردو، 8 مباريات فقط حتى الآن، سجل خلالها هدف وحيد وصنع آخر، في أرقام مخيبة وغير متوقعة من جماهير الفريق الإماراتي، ما يثبت صحة قرار رئيس الهلال.

اقرأ أيضا

مفاجأة سارة.. جاهزية نجم الهلال بنسبة 100% لديربي النار أمام النصر

قنبلة النصر.. "خطة الشامخ" تفسد صفقة الموسم على الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن