صور| جوميز يرعب النصر على الشاطئ ويوجه رسالة ملهمة للشباب

تاريخ النشر: 15/11/2020
2489
منذ 3 سنوات
صور| جوميز يرعب النصر على الشاطئ ويوجه رسالة ملهمة للشباب

وجه الفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رسالة تثير الرعب قبل المواجهة المرتقبة أمام النصر، في الدوري السعودي للمحترفين. 

ويستضيف فريق الهلال نظيره النصر، مساء يوم 23 نوفمبر الجاري، على ملعب الملك فهد الدولي، خلال منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشر جوميز عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، 3 صور من تدريباته الشاقة على الشاطيء، معلقا عليها: "العزم والانضباط لا يتعلقان بالوسائل"، في رسالة ملهمة للشباب في أن الأدوات ليست كل شيء بل ثق بنفسك وأعمل جاهدا على حلمك. 

وظهر محترف الهلال وهو يتدرب بمعدات قديمة ومتهالكة من الصدأ، يرفع أثقال على الشاطيء ويداعب الكرة، في رسالة رعب قبل اللقاء المرتقب بين الهلال والنصر. 

الهلال يتصدر ترتيب الدوري حاليًا برصيد 10 نقاط، ولم يُمن بأي هزيمة حتى الآن، لكنه خسر نقطتين فقط من التعادل أمام أبها، مقابل الفوز في بقية المباريات وآخرها على الاتفاق بهدفين نظيفين.

على النقيض، تعرض النصر لإصابات عديدة داخل القوام الأساسي للفريق مما أثر على النتائج حيث هذا الموسم ولم يتمكن من تحقيق إلا انتصار واحد في أول أربع جولات.

صور تدريبات جوميز الشاقة على الشاطيء 



صورة



صورة



Image




حمل تطبيق سعودي الآن