ليس بيرسبوليس.. الإعلام الإيراني يتابع تفاصيل النصر بـ "اهتمام مريب"

تاريخ النشر: 12/11/2020
5986
منذ 3 سنوات
ليس بيرسبوليس.. الإعلام الإيراني يتابع تفاصيل النصر بـ "اهتمام مريب"

تواصل وسائل الإعلام الإيرانية، اهتمامها بالأندية السعودية، خاصة النصر الذي يخوض منافسة قوية خارج الملعب ضد بيرسبوليس، وقدم احتجاج رسمي ضد في لجنة الاستنئناف بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وقدم النصر احتجاج ضد بيرسبوليس بسبب عدم قانونية مشاركة عدد من لاعبيه في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين وانتهى بخسارة العالمي بركلات الترجيح.

تطورات مثيرة عن مفاجآت النصر ضد بيرسبوليس

النصر استعان بعدد من المحاميين الدوليين، وقدم بنود جديدة في شكواه بلجنة الاستئناف بالاتحاد الآسيوي.

أبرز البنود التي اعتمد عليها النصر في شكواه، تتمثل في عدم قانونية مشاركة نادي بيرسبوليس ببطولة دوري أبطال آسيا،، بسبب مستحقات مالية لعدد من لاعبيه ومدربيه السابقين.

اهتمام مريب بالنصر

الإعلام الإيراني، ابتعد حاليا عن التعليق بشأن شكوى النصر ضد بيرسبوليس، وبدأ يهتم بكل صغيرة وكبيرة داخل قلعة العالمي، سواء تتعلق بالمصير الغامض للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق، أو الصفقات التي يسعى لإبرامها خلال الميركاتو الشتوي.

ونشرت وكالة الأنباء الإيرانية، التقرير الذي أعده مدرب الأحمال الجديد في النصر، من أجل تجهيز نجوم العالمي خلال التوقف الدولي، استعدادا لمواجهة الهلال في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتابعت، أن السمنة مشكلة جديدة تضرب النصر وتؤرق الجهاز الفني بقيادة فيتوريا، مشرة إلى أن هوجو مدرب الأحمال جهز نظام غذائي خاص لجميع اللاعبين، من أجل استعادة لياقتهم البدنية خلال الفترة المقبلة.

واستكمالا لغموض الاهتمام بأخبار نادي النصر في الإعلام الإيراني، نشرت وكالة الأنباء، عودة إدارة العالمي برئاسة صفوان السويكت، مفاوضاتها مع الأرجنتيني بابو جوميز صانع ألعاب أتلانتا الإيطالي.

وأشارت إلى أن أتلانتا رفض عرضين من النصر للتعاقد مع جوميز، من أجل استمراره حتى نهاية عقده في يونيو 2022، إلا أن إدارة العالمي تحاول من أجل الظفر بخدمات اللاعب في الميركاتو الشتوي.

اقرأ أيضا

النصر يغري "بديل فيتوريا" براتب خرافي خوفا من العرض الإنجليزي

النصر يضم نجم منتخب الأرجنتين.. "بعد مفاوضات شاقة"

حمل تطبيق سعودي الآن