"الرقم 57" يبرئ فيتوريا من "مقصلة" النصر !

تاريخ النشر: 11/11/2020
2238
منذ 3 سنوات
"الرقم 57" يبرئ فيتوريا من "مقصلة" النصر !

لا صوت يعلو في الوقت الحالي داخل الرياضة السعودية، فوق صوت القرار المنتظر بإقالة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لنادي النصر، بسبب النتائج السلبية التي يحققها الفريق في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والخروج من نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وخسر النصر أمام بيرسبوليس الإيراني في نصف نهائي دوري الأبطال، بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة "1-1"، ليعود ويبدأ الموسم الجديد من دوري المحترفين ويتلقى ثلاث خسائر مفاجئة ضد الفتح والتعاون والشباب.

براءة فيتوريا

ونشر الموقع الرسمي لدوري المحترفين، إحصائية بعد انتهاء أربع جولات من مسابقة الدوري، لأكثر الفرق صناعة لفرص للتسجيل، قبل التوقف الدولي.

وتصدر النصر القائمة بـ 57 فرصة للتسجيل، خلال أربع مباريات خاضها الفريق، لم يحقق فيها سوى انتصار وحيد ضد القادسية بهدفين نظيفين.

وجاء في المركز الثاني والثالث الشباب والهلال بنفس عدد الفرص 48، ثم الإتفاق بـ 47 فرصة.

ترتيب النصر

ويحتل النصر المركز الثالث عشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 3 نقاط، خلف الهلال المتصدر بـ 10 نقاط.

مصير فيتوريا

وربطت تقارير إعلامية وصحفية أجنبية، أن فيتوريا بات مهددا بالرحيل عن النصر حال خسارته المباراة المقبلة ضد الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأشارت وسائل إعلام أجنبية، أن النصر بدأ مفاوضاته مع دان بيتريسكو المدير الفني لنادي كلوج الروماني، من أجل خلافة فيتوريا، حال تم الاستغناء عن في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

خليفة فيتوريا "يرفض" تدريب النصر.. ويكشف السبب بـ"تصريحات رسمية صادمة"

انتهت.. لوشيسكو يحسم مصير فيتوريا في النصر بـ "رعاية شرفية"

حمل تطبيق سعودي الآن