رحيل أمرابط والسومة في الهلال والفرج إلى النصر.. صفقات مدوية تزلزل المملكة

تاريخ النشر: 11/11/2020
14713
منذ 3 سنوات
رحيل أمرابط والسومة في الهلال والفرج إلى النصر.. صفقات مدوية تزلزل المملكة

بدأ العد التنازلي لفترة الانتقالات الشتوية، والتي قد تشهد عدد من الصفقات المدوية بين أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لارتباط أسماء كبيرة بالرحيل عن أنديتها في ظل الغموض بشأن مستقبلهم الحالي.

وأشارت "العربية" أن الثلاثي نور الدين أمرابط، وعمر السومة، وسلمان الفرج، سيدخلون الفترة الحرة مع أنديتهم النصر والهلال والأهلي، في يناير المقبل.

صفقات يناير المدوية

تقارير صحفية، أشارت إلى رغبة عمر السومة مهاجم الأهلي، في الرحيل عن صفوف فريقه، خاصة في ظل انتهاء عقده بعد شهرين وعدم حسم قراره بشأن تجديد التعاقد.

السومة خرج بتصريحات غاضبة في بداية الموسم، أبدى رغبته في الرحيل بسبب الوضع الفني للفريق، وعدم الدعم بلاعبين مميزين، يساهموا في عودة النادي إلى وضعه الطبيعي للمنافسة على كل البطولات المحلية والقارية.

و ربطت تقارير، إعلان رغبة السومة بالرحيل، وطلب الروماني رازقان لوشيسكو المدير الفني للهلال، الاستغناء عن خدمات السوري عمر خربين، بالاتفاق مع مهاجم الأهلي على ارتداء قميص الزعيم خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء عقده نهاية يونيو 2021.

وفي نادي الهلال، مازال الغموض يحيط بشأن مستقبل سلمان الفرج لاعب وسط الفريق، والذي فجر عدد من الإعلاميين مفاجأة كبرى، بوجود مفاوضات قوية من النصر للتعاقد مع اللاعب، وعرض راتب سنوي ضخم يصل إلى 12 مليون ريال لارتداء قميص العالمي.

وتشهد العلاقة الحالية بين الفرج وإدارة الهلال، حالة من التوتر بسبب عدم التوصل لاتفاق يقضي بتوقيع اللاعب على عقود التجديد، في ظل رغبته وإصراره على تقاضيه راتب سنوي يصل إلى 11 مليون ريال.

وفي نادي النصر، ينتهي عقد أمرابط في يونيو 2021، وبالرغم من طلب اللاعب التوقيع على عقد جديد يمتد إلى 2023، لضمان استمراره وإنهاء مسيرته مع كرة القدم بألوان العالمي، إلا أن الإدارة رفضت الأمر وطلبت تأجيله.

وأعلن أمرابط أنه لا يفكر في الانتقال إلى أي نادي آخر في المملكة غير النصر، ولكن حال رحيله، سيعود إلى هولندا وإنهاء مسيرته ورحلته مع الكرة القدم من هناك.

اقرأ أيضا

ليسوا أفضل مني.. تصريح ناري من نجم الشباب عن حمد الله والسومة وجوميز

"الاتحاد يحتاج حمد الله".. فهد المولد يفضل نجم النصر على جوميز والسومة

حمل تطبيق سعودي الآن