تطور جديد يحسم أزمة النصر الآسيوية.. "مستندات خطيرة ورد عنيف من بيرسبوليس"

تاريخ النشر: 10/11/2020
3579
منذ 3 سنوات
تطور جديد يحسم أزمة النصر الآسيوية.. "مستندات خطيرة ورد عنيف من بيرسبوليس"

ما تزال قضية تقديم نادي النصر شكوى رسمية ضد بيرسبوليس، تلقى صدى واسعًا على مستوى الكرة الآسيوية، خاصة أن الطرفين السعودي والإيراني، بصدد انتظار إصدار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حكمه الأخير، قريبًا.

والعالمي الذي ظهر بصورة رائعة خلال منافسات المسابقة الآسيوية الكبرى، تحت قيادة المدير الفني روي فيتوريا، تعرض إلى هزيمة مفاجئة على يد بيرسبوليس، في دور نصف النهائي، حين انتصر الأخير بفضل ركلات الحظ، بعد تعادلهما سويًا في الوقتين الأصلي والإضافي، بهدف لمثله.

وفور أن غادر النصر البطولة القارية، قدم شكوى عاجلة ضد النادي الإيراني، اعترض خلالها على إشراك الأخير، لاعبين جدد، رغم أنه ممنوع من إجراء أي تعاقدات.

الاتحاد الآسيوي رفض النظر إلى شكوى النصر، الذي قام بدوره بتقديم طعن جديد أمام لجنة الاستئناف، التي قررت من جانبها أن تصدر حكمها الأخير، خلال الأيام القليلة القادمة.

وبحسب وكالة فارس الإيرانية، أعد فريق من المحاميين في بيرسبوليس، ملفًا للدفاع عن موقف النادي، يتكون من 130 ورقة من المستندات والوثائق، بينما رد النصر بـ13 ورقة، من إعداد المحامي الشهير ماركوس موتا.

الوكالة شددت على أنه في صباح غد الأربعاء، سيحسم الاتحاد الآسيوي القضية بصفة نهائية، بعد أن ينظر في الأوراق المقدمة من جانب الطرفين.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. المريسل ينتقد جماهير النصر بسبب الهلال

رحيل أحمد موسى "يفضح" النصر.. "مفاجآت جديدة من روسيا"

حمل تطبيق سعودي الآن