مفاجأة| مهاجم يعوض غياب "فان دايك" مدافع ليفربول

تاريخ النشر: 08/11/2020
577
منذ 3 سنوات
مفاجأة| مهاجم يعوض غياب "فان دايك" مدافع ليفربول

فجرت تقارير صحفية، مساء اليوم الأحد، عن مفاجأة من العيار الثقيل لجماهير نادي ليفربول الإنجليزي، عن وجود بديل فان دايك، مدافع الفريق الذي تعرض للإصابة ويغيب حتي نهاية الموسم.

وتعرض الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع الريدز، خلال مشاراكته مع فريقه ضد إيفرتون، مما أدي إلى خروجه في الدقيقة الـ10 بعد التدخل العنيف من قبل الحارس، وخضع لعملية جراحية بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي مما يؤدي غيابة حتي نهاية الموسم الجاري.

وأكدت تقارير ذكرتها صحيفة "صن دي" العالمية، أن ليفربول وجد الحل لمشكلة فيرجيل فان ديك، واسمه ديوجو جوتا، مهاجم الفريق الإنجليزي، الذي ظهر بشكل متألق خلال الفترة الأخيرة.

وأضافت: "تغير المزاج حول ليفربول من الكآبة والعذاب الذي أعقب إصابة فيرجيل الكبير في ديربي ميرسيسايد الشهر الماضي، ويمكن إرجاع الكثير من ذلك إلى جوتا".

وتابع: "لا يمكن لمدرب ليفربول يورجن كلوب، أن يحل محل لاعب بجودة فان ديك، ولكن جوتا ساعدهم في جعلهم يفكرون مرة أخرى قبل مباراة اليوم الحاسمة ضد مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد".

وأوضحت: "كانت ثلاثية جوتا في إيطاليا مجرد جزء من سبب تفاؤلي، حيث رفع أداؤه بشكل واضح المستويات التي أظهرها ساديو ماني ومحمد صلاح، اللذين لا يريدان أن يطغى عليهما الطفل الجديد الذي وقع في سبتمبر".

واستكمل: "أشعل مهاجم ليفربول الجديد وحدة هجوم كلوب، ولهذا السبب أقول إنه يمكن أن يساعد في ملء الفراغ الذي أحدثه غياب فان ديك".

وسجل "جوتا" الآن ستة أهداف في آخر أربع مباريات مع ليفربول، وهذا أكثر مما سجله روبرتو فيرمينو في عام 2020 بأكمله، لذلك ليس هناك شك في أنه يجب أن يبدأ ضد سيتي اليوم.

واختتم التقرير: أن "جوتا" في مستواه الحالي، سيسجل أكثر من 20 هدفًا هذا الموسم، وهذا أكثر بكثير مما سجله فيرمينو الموسم الماضي".

اقرأ أيضا

"من أجل الثأر"| إنتر ميلان يضرب ريال مدريد.. بسبب "هذا اللاعب"

"صدمة".. دوري أبطال أوروبا مهدد بعدم الاستكمال بسبب مباراة ليفربول أمام ميتييلاند

حمل تطبيق سعودي الآن