عيش المونديال| تقرير: ميسي قطع نصف مباريات البطولة وهو "يتمشى"

تاريخ النشر: 01/07/2018
585
منذ 6 سنوات
عيش المونديال| تقرير: ميسي قطع نصف مباريات البطولة وهو "يتمشى"

لا تزال توابع وداع الأرجنتين لكأس العالم أمام فرنسا بالخسارة بنتيجة 3/4 في الدور ثمن النهائي من المونديال تسيطر على معظم الصحافة العالمية بسبب خسارة ليونيل ميسي للقب جديد.

ليونيل ميسي الذي تعرض لاتهامات كثيرة قبل البطولة بأنه لا يقدم نفس الأداء الذي يقدمه مع برشلونة مما جعل البعض يصفه بأنه "متخاذل" مع التانجو ليرد محبو البرغوث بأن اللاعب لايجد المساعدة في المنتخب.

صحيفة "ماركا" الإسبانية رصدت تحركات وأرقام ميسي خلال مبارياته الأربعة في كأس العالم، حيث فاز الأرجنتين في مباراة، وخسر مباراتين، وتعادل في الرابعة.

ميسي في كأس العالم أحرز هدف، وصنع آخر دون احتساب أنه آخر لاعب لمس الكرة قبل اصطدامها في ميركادو خلال هدف التانجو الثاني في فرنسا.

الصحيفة أكدت أن ميسي قطع مسافة 31.6 كم طوال البطولة، 58% من هذه المسافة كانت سرعته بين 0و7 كم في الساعة، مما يعنى أنه قضى أكثر من نصف مبارياته في البطولة وهو يتمشى.

وقطع 8.1 كم أي ما يوازي 25% من المسافة التي قطعها كانت بسرعة تتراوح بين 7و15 كم في الساعة، بينما قطع 612 متر بسرعة 25 كم في الساعة.

في المقابل ميسي سدد 18 تسديدة على المرمى، وكانت النسبة الأكبر في مباراة أيسلندا التي شهدت تسديد 11 تسديدة من البرغوث على المرمى.

جدير بالذكر أن بعض التقارير توقعت أن هذا المونديال سيكون الأخير للبرغوث الذي وصل بعمره إلى 31 عاما، مما يعني أن النسخة المقبلة من المونديال سيكون بعمر 35 عامًا.

اقرأ أيضا

بعد الصدمة المونديالية.. ميسي يطلب "مساعدة صلاح" للعودة إلى المجد الأوروبي

عيش المونديال| لست وحدك يا ميسي.. سواريز يدعم "البرغوث" برسالة حماسية

حمل تطبيق سعودي الآن