صحوة مانشستر يونايتد .. 3 أسباب وراء نجاة سولشاير من الإقالة

تاريخ النشر: 07/11/2020
517
منذ 3 سنوات
صحوة مانشستر يونايتد .. 3 أسباب وراء نجاة سولشاير من الإقالة

بشكل رسمي نجا أولي سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من شبح الإقالة التي لاحقته طويلا في أعقاب كسره صيامه عن الانتصارات المحلية وفوزه الصعب على إيفرتون 3/2 في افتتاح الجولة الثامنة من عمر الدوري الإنجليزي لموسم 2020/2021.

وجاء الفوز ليؤجل قرار الإطاحة بالمدرب النرويجي الذي كان يجري التخطيط له في النادي بسبب تردي النتائج ، ليحصد سولشاير قبلة الحياة من جديد وأملا في البقاء بمنصبه.

كيف نجا سولشاير من شبح الإقالة ؟ سؤال تجيب عنه السطور التالية:

1.. ضغوط فيرجسون وتأجيل القرار 

كان مفترضا أن تتم إقالة سولشاير مطلع الأسبوع الماضي ولكن تأجل القرار بضغط من السير أليكس فيرجسون المدرب التاريخي للنادي والذي طلب ضرورة منح المدرب النرويجي فرصة على الاقل في لقاء إيفرتون خاصة في ظل معاناته من غيابات عديدة في صفوفه ليحصل سولشاير على أسبوعا كان كافيا بقطع الطريق امام بوكيتينيو مدرب توتنهام.

2.. برونو فيرنانديز .. المنقذ القديم 

كتبت مباراة إيفرتون استعادة المانيو لنجم كبير " فنيا " عاني من تراجع المستوى في وقت سابق والذي يعد النجم الأول للفريق في الموسم الماضي والذي برز بشدة في المباراة ، وسجل هدفين وساهم في ثالث وكان الورقة الرابحة للمدرب سولشاير الذي ضمه قبل نحو عام إلى صفوف الفريق.

3.. اديسون كافاني .. المهاجم السوبر 

من أسباب نجاة سولشاير من الإقالة الظهور الجيد للمهاجم الأوروجوياني المخضرم إديسون كافاني الوافد من باريس سان جيرمان الفرنسي قبل بداية الموسم في صفقة أثارت الجدل الواسع ، وبرز اللاعب وكان ورقة رابحة بالنسبة إلى المدير الفني الذي راهن عليه كثيرا في ترجيح كفة الفريق.

اقرأ أيضا

مساعد كومان يكشف أسباب اسبتعاد ميسي عن مباراة ريال بيتس..بـ"تصريحات مثيرة"

مانشستر يونايتد يستفيق بانتصار ثمين على إيفرتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن