برشلونة يستعيد نجمه.. "يغيب منذ 3 أشهر"

تاريخ النشر: 01/11/2020
1175
منذ 3 سنوات
برشلونة يستعيد نجمه.. "يغيب منذ 3 أشهر"

يقترب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي برشلونة، من العودة من جديد إلى الملاعب، بعد أن تغيب 3 أشهر كاملة، إثر إجرائه عملية جراحية معقدة.

ونادي إقليم كاتالونيا، يعاني بشدة تحت قيادة المدير الفني رونالد كومان، من تحقيق نتائج سلبية، خاصة في منافسات الدوري الإسباني، إذ اكتفى بجمع 8 نقاط من أصل 18 نقطة ممكنة، كما فشل في الفوز خلال آخر 4 مباريات محلية، لكنه يقدم مستويات أفضل في دوري أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة آس الإسبانية، مساء اليوم الأحد، أن الحارس الألماني أندريه مارك تير شتيجن، بصدد العودة إلى قائمة برشلونة، بدءًا من مباراة دينامو كييف، التي تقام الأربعاء المقبل، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات في المسابقة الأوروبية الكبرى.

الصحيفة أوضحت أن شتيجن سيجلس على مقاعد البدلاء، حيث أنه من المنتظر أن يشارك البرازيلي نيتو أساسيًا ضد الخصم الأوكراني.

ومن المؤكد، بحسب صحيفة آس، أن يبدأ نجم حراسة منتخب ألمانيا في الدفاع عن شباك النادي الكاتالوني، في المباراة القادمة حين يستدرج ريال بيتيس إلى ملعب كامب نو، في لقاء يقام ضمن منافسات الجولة التاسعة.

وكان تير شتيجن أجرى عملية جراحية في ركبته، بعد أن ظل يشعر بآلام قوية طيلة الموسم الماضي، لكنه قرر تأجيل العملية حتى يخوض مباراة بايرن ميونيخ، التي انتصر خلالها البافاريون بثمانية أهداف مقابل هدفين.

يشار إلى أن برشلونة يحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط، مبتعدًا عن ريال مدريد المتصدر، بفارق 8 نقاط كاملة.

اقرأ أيضا

كومان يستبعد ميسي من مباراة دينامو كييف بدوري أبطال أوروبا.. "كواليس صادمة في برشلونة"

ديست يروي كواليس اللقاء الأول مع ميسي داخل برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن