مورينيو يقارن بين مستوى "ميسي وكريستيانو".. ويرد على تراجع "بيل" بتصريحات نارية

تاريخ النشر: 31/10/2020
722
منذ 3 سنوات
مورينيو يقارن بين مستوى "ميسي وكريستيانو".. ويرد على تراجع "بيل" بتصريحات نارية

علق حوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي، على تراجل أداء اللاعب جاريث بيل، نجم الفريق خلال الفترة الأخيرة، والظهور بهذا المستوي الخارج لتوقعات.

وسقط نادي توتنهام هوتسبير، بهدف نظيف، أمام خصمه أنتويرب، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب الأخير، مساء أول أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في الدوري الأوروبي. 

وأكد مورينيو، في تصريحات صحفية، أن مستوي اللاعب الذي يظهر عليه خلال الفترة الحالية يختلف تمامًا عما كان عليه من قبل، عندما رحل عن السبيرز قبل 7 سنوات.

وأضاف: "7 سنوات مدة طويلة على تغيير مستوي اللاعب، هل هناك أى لاعب في العالم لن يتغير في الأداء؟، رغم التواجد واللعب في أماكن مختلفة".

وقال "مورينيو" إن اللاعب جاريث بيل، جاهز للمشاركة في مباراة غدًا أمام نظيره برايتون، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتطرق خلال حديثه، للمقارنة بين مستوي الثنائي الأشهر في العالم، ميسي وكريستيانو رونالدو، قائلًا: "قارنوا بين مستوى كل منهما بما كان عليه قبل 7 أعوام، رغم التواجد في مناطق مختلفة واللعب في مراكز مختلفة".

وأفاد: أن قدراتهم تحدث لديهم بعض التحولات، ويحاولون تجربة قدراتهم في جوانب مختلفة على مستوى النظام الخططي في فرقهم، وهذا يحدث مع جميع اللاعبين.

واختتم مورينيو، حديثه قائلًا: "بيل لا يترك أى دقيقة في التدريب، ويلعب بتركيز على مدار الـ90 دقيقة في المبارة، ويحقق تقدم وتحسن الفترة الأخيرة".


اقرأ أيضا

ضغط من رونالدو على إدارة يوفنتوس.. بسبب لاعب باريس سان جيرمان

بعد شفاء رونالدو.. تغييرات جذرية في بروتوكل التعامل مع كورونا بالدوري الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن