رد فعل "ساخر" من ميسي على استقالة رئيس برشلونة.. "احتفالات في غرفة الملابس"

تاريخ النشر: 28/10/2020
2343
منذ 3 سنوات
رد فعل "ساخر" من ميسي على استقالة رئيس برشلونة.. "احتفالات في غرفة الملابس"

ما يزال الحديث بشأن استقالة جوسيب ماريا بارتوميو من رئاسة نادي برشلونة، يلقى صدى عالميًا واسعًا، خاصة مع ارتباطه الوثيق بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث أبرزت تقارير صحفية إسبانية، منذ قليل، اليوم الأربعاء، ردود أفعاله قبل ساعات قليلة من مباراة فريقه ضد يوفنتوس، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وبارتوميو أعلن ليلة أمس الثلاثاء، استقالته من منصبه، بعدما نجحت إحدى حملات أعضاء النادي الكاتالوني في جمع توقيعات بشأن سحب الثقة من الرئيس، وصل عددها إلى 20 ألف توقيع، ما يتطلب إعادة التصويت على بقاء بارتوميو من عدمه، لكنه فضل الرحيل سريعًا، قبل أن يضطر إلى القيام بذلك.

وكشفت قناة كواترو الإسبانية، المقربة من البيت الكاتالوني، أن ليونيل ميسي في أول رد فعل له على استقالة بارتوميو، ظل يضحك بصورة هيستيرية، كما أخذ يتبادل المزاح والعبارات الساخرة مع زملائه في غرفة الملابس، ثم قام عدد من اللاعبين بشراء زجاجات من الشامبانيا، ووضعها في الثلاجات، استعدادًا إلى إقالة احتفالات صارخة، لكن بعد نهاية موقعة يوفنتوس الأوروبية.

الكاميرات التقطت ميسي يبتسم، ربما للمرة الأولى منذ أزمته السابقة، حيث نستعرض لكم في "سعودي سبورت"، الصور التي تداولتها وسائل إعلام إسبانية، خلال الساعات القليلة الماضية..




وأزمة بارتوميو الرئيسية في نادي إقليم كاتالونيا تعود إلى الفترة التي دخل خلالها في خلاف شديد مع النجم ليونيل ميسي، حيث طالب وقتها الأرجنتيني بالرحيل مجانًا عن ملعب كامب نو، ما رفضه الرئيس، الذي أصر على أن مغادرة اللاعب لن تتم سوى بكسر قيمة الشرط الجزائي التي تبلغ 700 مليون يورو، وإلا فإن الأمر سيصل إلى المحاكم.

وشعر ميسي بالغضب، ثم عزف عن الحضور إلى التدريبات الجماعية، لتثور جماهير برشلونة ضد بارتوميو، وتنجح في جمع العدد المطلوب قانونيًا من التوقيعات، من أجل سحب الثقة منه، وعزله عن منصبه.

اقرأ أيضا

نجم بايرن ميونيخ "يصر" على الرحيل.. "إما برشلونة أو ريال مدريد"

قائمة يوفنتوس الرسمية ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا.. "بونوتشي يعود وغياب رونالدو"

حمل تطبيق سعودي الآن