"خدعة النصر وأحمد موسى القانونية".. مفاجآت خطيرة

تاريخ النشر: 28/10/2020
40505
منذ 3 سنوات
"خدعة النصر وأحمد موسى القانونية".. مفاجآت خطيرة

فجر الإعلامي الرياضي محمد البكيري، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن علاقة النجم النيجيري أحمد موسى، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

ونادي النصر أعلن "مخالصة" أحمد موسى، في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي "2020"، وتسجيل البرازيلي بيتروس أراوخو، بدلًا 

صحيفة "ديلي بوست" النيجيرية، وقبلها الإعلامي أحمد العجلان، أعلنا أن موسى، لا يزال على ذمة نادي النصر، الذي منح اللاعب، إجازة مدفوعة الأجر، حتى يناير 2021، لحسم مستقبله نهائيًا.

وبقاء موسى على ذمة النصر، يثير جدلًا قانونيًا كبيرًا، لأن قائمة العالمي، ستشمل 8 أجانب، في الوقت التي تسمح فيه اللوائح، بـ7 محترفين فقط.

وكشف البكيري في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن اتحاد الكرة، أعاد تفعيل بند "لاعب الاستثمار"، من جديد.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أنه بناء على ذلك، فإن أي نادي، سيقوم بإسقاط لاعب من قائمته، دون مخالصته ماليًا، قادر على وضعه في قائمة الاستثمار، حتى فترة الانتقالات الشتوية الماضية "يناير 2021".

جدير بالذكر أن اتحاد الكرة، كان قد أعلن في وقت سابق، عن إلغاء بند "لاعب الاستثمار"، وعدم تطبيقه في الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

إعادة تفعيل بند الاستثمار، كما يقول البكيري، يعني أن موقف النصر القانوني، من عدم "مخالصة" موسى، إن صحت الأنباء، سيكون صحيحًا 100%.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن