مفاجأة.. ناد إماراتي يقتحم مفاوضات النصر مع مدرب الهلال السابق

تاريخ النشر: 27/10/2020
2170
منذ 3 سنوات
مفاجأة.. ناد إماراتي يقتحم مفاوضات النصر مع مدرب الهلال السابق

كشفت تقارير صحفية، عن مفاجأة تتعلق بمفاوضات نادي النصر مع الروماني ريجيكامب المدير الفني السابق للهلال، والذي تصدر الترشيحات لخلافة فيتوريا حال رحيله عن الفريق.

وبات مصير فيتوريا غامضا مع النصر، بسبب النتائج السلبية التي حقهها مؤخرا في دوري أبطال آسيا، ودوري المحترفين السعودي.

ويستعد النصر لمواجهة الأهلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الجوهرة المشعة، وسط تقارير تشير إلى إقالة فيتوريا حال فشله في الصعود إلى النهائي.

وأوضحت "البيان" أن أحد الأندية الإماراتية، دخل في مفاوضات مع المدرب الروماني ريجيكامب، من أجل تولي المسئولية الفنية للفريق، خلال الفترة المقبلة.

وكان ريجيكامب قد تقدم باستقالته من تدريب الوصل الإماراتي، بعد خسارته الكبيرة أمام بني ياس بالأربعة في الجولة الافتتاحية لمسابقة دوري الخليج العربي.

وأشارت الصحيفة الإماراتية، أن إدارة النادي طلبت من ريجيكامب متابعة الفريق خلال منافسات الجولة الثالثة في الدوري، من أجل تقييم أداء اللاعبين، لإمكانية توليه المسئولية الفنية حال مواصلة تقديم نتائج سلبية وهبوط الأداء الفني.

يذكر أن تقارير برازيلية، كشفت عن تقدم النصر بعرض إلى الأرجنتيني سامباولي المدير الفني لأتلتيكو مينيرو، إلا أن مدرب التانجو السابق، يرفض الرحيل بسبب الشرط الجزائي في عقده.

اقرأ أيضا

النصر يبحث عن"خليفة" فيتوريا.. مدرب أرجنتيني سبب أزمة لميسي

"ابحث عن بيتروس".. كواليس اللحظات الأخيرة في ميركاتو النصر ترسم مستقبل فيتوريا

حمل تطبيق سعودي الآن