مفاجأة| استقالة بارتوميو من منصبه في برشلونة.. بعد فضيحة الكلاسيكو

تاريخ النشر: 26/10/2020
1115
منذ 3 سنوات
مفاجأة| استقالة بارتوميو من منصبه في برشلونة.. بعد فضيحة الكلاسيكو

كشف تقرير صحفي إسباني، صباح اليوم الأحد، عن مفأجاة من العيار الثقيل لرئيس نادي برشلونة وذلك بعد الهزيمة المدوية للفريق على ملعب الكامب نو، أمام ريال مديد.

وأقيم مساء أول أمس السبت، لقاء كلاسيكو خاص، جمع بين برشلونة ونظيره ريال مدريد، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الليجا، وحقق الملكي فوزًا غاليًا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأكدت صحيفة "إكسبريس": أنه من المقرر أن يقدم رئيس برشلونة جوزيب ماريا بارتوميو، اقتراحًا إلى مجلس الإدارة يستقيل جميعهم في اجتماع حرج اليوم.

وأضاف: "يأتي ذلك في أعقاب صيف من الاضطرابات في النادي، والتي توجت بالخسارة 3-1 أمام ريال مدريد في الكلاسيكو على ملعب نو كامب يوم السبت، بالإضاف أن بارتوميو، لم يحظى بشعبية كبيرة بين المشجعين، مع احتجاجات على طريقة تعامله مع وضع ليونيل ميسي".

وأوضح: "يستقيل رئيس برشلونة بارتوميو اليوم، مشيرًا أنه تم جمع أكثر من 16520 توقيعًا في اقتراح بحجب الثقة عن الرئيس المثير للجدل".

وواصل: "طلب الرئيس التنفيذي لبرشلونة ، أوسكار جراو، البقاء في المنزل بدلاً من الانضمام إلى اجتماع، ولكن هذا الاقتراح قوبل بالرفض من قبل بيري أراجونيس بالإنابة رئيس جنرال كاتالونيا، ومريتشيل بودو، الوزير الإقليمي للرئاسة والمتحدث باسم الجنرال ".


اقرأ أيضا

ضربة قاضية ليوفنتوس قبل مواجهة برشلونة في قمة دوري الأبطال

ليستر سيتي يكسر نحس 47 عاما وفاردي كابوس أرسنال الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن