مودريتش يكشف عن أفضل دوري مع ريال مدريد.. "أخبرني بتحقيق الكرة الذهبية قريبا"

تاريخ النشر: 25/10/2020
430
منذ 3 سنوات
مودريتش يكشف عن أفضل دوري مع ريال مدريد.. "أخبرني بتحقيق الكرة الذهبية قريبا"

كشف لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد الإسباني، عن كواليس حديث زين الدين زيدان، المدير الفني للملكي، عند توليه قيادة الفريق، وعن الألقاب والجوائز، وحصوله على لقب أفضل لاعب في العالم.

وكلاسيكو الأرض الذي أقيم أمس السبت على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني، شهد انتصار النادي المدريدي على خصمه الكتالوني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسط احتساب ضربة جزاء لصالح الملكي، سجل منها سيرجيو راموس هدف فريقه الثاني.

وأضاف لوكا مودريتش، في تصريحات لمجلة "four four two": أن كل انتصار في دوري الأبطال مميز للغاية، ولكن البطولة العاشرة في 2014، كانت الأكثر تميزا، لأن الريال انتظرا 12 عامًا لتحقيقها، وكانت البطولة العاشرة، وهذا رقمي المفضل.

وتابع: "كان النهائي الأفضل هو أمام يوفنتوس في كارديف عام 2017، ولكن الأهم كان نهائي العاشرة".

وتحدث مودريتش، عن أفضل مدرب تدرب معه خلال مسيرته، قائلًا: " لعبت مع بعض المدربين الرائعين على مر السنين، وأعتقد أن جميع المدربين ساعدوني في التطور كلاعب، لكن إذا كان علي اختيار واحد سأختار الشخص الذي لعبت معه أفضل كرة قدم، سأختار زين الدين زيدان".

وكشف عن الحديث الذي دار بينه وبين "زيدان" عند توليه قيادة ريال مدريد، "أجرينا محادثة وأخبرني أنه سعيد جدًا بوجودي وأنني بالحاجة إلى الإيمان بنفسي، وأن لدي القدرة على تحقيق الكرة الذهبية في المستقبل القريب".

وتطرق للحديث على حصوله بالكرة الذهبية، " حقيق الكرة الذهبية كانت لحظة رائعة، أفضل لحظة بالنسبة لي شخصيًا، الكرة الذهبية هي أعظم إنجاز فردي على الإطلاق وكنت سعيدًا جدا لأن الناس اعترفوا بي كأفضل لاعب في العالم في ذلك العام".

واختتم مودريتش حديثه، قائلًا: "عندما تجد أنه في جائزة أفضل لاعب في العالم وأوروبا والكرة الذهبية، أن جميع من صوتوا هم قادة ولاعبون ومدربون وصحفيون، هذا أمر جعلني فخور للغاية".

اقرأ أيضا

"نجم ريال مدريد حطم أساطير برشلونة".. بنزيما يتفوق على ميسي ويهزم تشافي في لعبته المفضلة!

رسميا.. صافرة صهيونية لريال مدريد وبولندي يدير موقعة ليفربول وميتييلاند بأبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن