برشلونة ينقذ زيدان من الرحيل عن ريال مدريد

تاريخ النشر: 25/10/2020
266
منذ 3 سنوات
برشلونة ينقذ زيدان من الرحيل عن ريال مدريد

أنقذ لاعبي فريق برشلونة الإسبانة والمدير الفني رونالدو كومان، زين الدين زيدان من الرحيل عن الفريق، بعد مباراة أمس، وذبلك بسبب تذبذب النتائج خلال الفترة الأخيرة.

وكلاسيكو الأرض الذي أقيم أمس السبت على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني، شهد انتصار النادي المدريدي على خصمه الكتالوني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسط احتساب ضربة جزاء لصالح الملكي، سجل منها سيرجيو راموس هدف فريقه الثاني.

وأشارت تقارير إسبانية، أن إدارة النادي الملكي، بدأت خلال الأيام الماضية رحلة البحث عن مدير فني جديد وذلك لتذبذب النتائج في الدوري ودوري أبطال أوروبا.

وتقلي النادي الملكي الهزيمة أمام نادي شاختار دونتسك ، في دوري أبطال أوروبا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة.

وذكرت إذاعة "أوندا ثيرو" الإسبانية، أن إدارة الريال أجرت اتصالات مع العديد من المدربين الفترة الحالية، لمعرفة موقفهم من قيادة الفريق، في حالة تراجع النتائج من جديد.

وأوضحت: أن الساعات الأخيرة شهدت مفاوضات من قبل النادي مع المدير الفني السابق لتوتنهام الإنجليزي ماوريسيو بوتيتينو، لمعرفة موقفه من تولي قيادة الريال.

ويعتبر ماوريسيو بوتيتينو، بدون فريق، وذلك منذ أن رحل عن توتنهام في نوفمبر 2019.

اقرأ أيضا

"بعد اعتراضه على ركلة جزاء ريال مدريد".. كومان يواجه عقوبة قاسية

"يعيش أصعب لحظات حياته".. كومان "يدمر" نجم برشلونة في مباراة ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن