الحكم يضع ليفربول في ورطة جديدة.. والجماهير تعلق: الدوري الإنجليزي فاسد!

تاريخ النشر: 25/10/2020
964
منذ 3 سنوات
الحكم يضع ليفربول في ورطة جديدة.. والجماهير تعلق: الدوري الإنجليزي فاسد!

تسيطر حالة من الجدل الواسع، والغضب داخل نادي ليفربول الإنجليزي، بعدما احتسب حكم الفيديو المساعد ضربة جزاء، على الريدز في مباراة الأمس، والنادي يؤكد أن اللاعب فابينيو، كان خارج منطقة الجزاء، ولكن تم احتساب ضربة الجزاء لشيفليد يونايتد.

وحقق ليفربول الفوز ضد شيفيلد يونايتد بهدفين لهدف، في مباراة أقيمت ليلة أمس السبت، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية" في تقرير اليوم الأحد، أن الدوري الإنجليزي الممتاز، منح ركلة الجزاء دون التحقق، مما إذا ارتكب فابينيو خطأ أم لا.

وأضافت: أن الحكم مايك دين، أطلق في البداية ركلة حرة، ولكن بناءًا على قرار حكم مساعد الفيديو تدخل لتغيير ركلة جزاءًا بناءًا على مكان حدوث الخطأ.

وتابع: "وبدلاً من ذلك ، أشار حكم الفيديو المساعد فقط إلى ما إذا كان الحادث قد وقع داخل منطقة الجزاء ، وليس ما إذا كان خطأ بالفعل".

وأكمل: "يأتي هذا الخطأ بعد أسبوع واحد من غضب ليفربول لأن جوردان بيكفورد، لم ير اللون الأحمر لتدمير موسم فان دايك، بعد التدخل العنيف وتعرضه للإصابة بقطع في الرابط الصليبي".

وأوضح: "ومن المفهوم أن المشجعين تركوا غاضبين بسبب أحدث خطأ تقني، ليغرد أحدهم قائلًا: "أعتقد أن ما هو واضح وواضح الآن هو أن الدوري الإنجليزي الممتاز، يتم خياطة ليفربول هذا الموسم عبر تقنية حكم الفيديو المساعد! عار مطلق".

وقال مغرد آخر: "خارج منطقة الجزاء ، يفوز بالكرة، ومع ذلك فهي ركلة جزاء، هذه قصة أسبوع في الأسبوع خارج هذه الأيام، وفي الآخر يعلق أحد الجماهير قائلًا: الدوري الممتاز فاسد".

اقرأ أيضا

بعد التعادل أمام تشيلسي.. أزمة داخل مانشستر يونايتد بسبب الصفقة الجديدة

نجم مانشستر سيتي يرفض تجديد عقده.. ويعلن انضمامه لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن